المصرف المتحد يشارك في معرض “تراثنا” للحرف اليدوية بحزمة من التمويلات المتناهية الصغر

0

البنوك كوم:

شارك المصرف المتحد اليوم في فاعليات معرض تراثنا للحرف اليدوية والتراثية والذي يقام في دورته الثانية, تحت رعاية رئيس الجمهورية وبتنظيم من وزارة التجارة والصناعة وجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر بمركز مصر للمعارض الدولية.

حضر الافتتاح الدكتور مصطفي مدبولي – رئيس مجلس الوزراء ونيفين جامع – وزيرة التجارة والصناعة والرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ودكتورة هاله السعيد- وزيرة التخطيط والدكتورة رانيا المشاط – وزيرة التعاون الدولي والدكتور محمد معيط – وزير المالية والدكتور اشرف صبحي – وزير الشباب والرياضة والدكتورة ياسمين فؤاد – وزيرة البيئة بحضور اشرف القاضي – رئيس مجلس ادارة المصرف المتحد.

يطرح المصرف المتحد من خلال جناحه حزمة من التمويلات المتناهية الصغر والتي تتناسب مع طبيعة انشطة العارضين المختلفة سواء التجارية او الصناعية او الخدمية او الحرفية. من خلال اجراءات بسيطة. يستطيع العميل الحصول علي التمويل اللازم لمشروعه من شبكة فروع المصرف المتحد ال 65 والمنتشرة بجميع انحاء الجمهورية.

كما يقدم المصرف المتحد ايضا مجموعة من برامج الدعم الفني لعملاء التمويل المتناهي الصغر في صورة دورات تدريبية متخصصة في : الادارة ورفع الكفاءة الفنية للمشروع والتاهيل البنكي للمشروع. فضلا عن التاهيل لريادة الاعمال. وذلك اسس التسويق الجيد للمشروعات.

بالاضافة الي باقة من الحلول البنكية الاليكترونية المتميزة تحت مستمي “بنكك علي الخط” والتي تعمل علي مدار الساعة 7 ايام في الاسبوع لتوعية العملاء بوسائل الدفع الرقمية من موبيل بنكي وانترنت بنكي وايضا المحفظة الرقمية وماكينات صراف آلي. بهدف توفير وقت وجهد العملاء فضلا عن الامان الكامل في المعاملاته المالية.

اترك رد