المصرف المتحد يلغي حملته الاعلانية ويشارك في 5 مبادرات قومية لتخطي أزمة كورونا

0

اشرف القاضي – رئيس مجلس ادارة المصرف المتحد

• الغاء الحملة الاعلانية وتوجيهها للتخفيف من الاثار السلبية لفيروس كورونا.

• تكافل الشعب المصري بمؤسساته في الازمات نموذج لتحقيق العدل والتعاون.

• خمس مبادرات قومية هم : مبادرة اتحاد بنوك مصر – مبادرة صندوق تحيا مصر لصالح عمال اليومية – مبادرة محافظة جنوب سيناء لصالح الحد من انتشار فيروس كورونا والتخفيف من اضرار السيول – ومبادرة “حماية” مع مؤسسة صناع الخير لصالح غير القادرين – مبادرة تطوع لفريق عمل المصرف لصالح مستشفيات الجمهورية

• فتح حساب موحد بفروع المصرف ال 64 لتبرع العملاء لإغاثة متضرري الكوارث والازمات.

البنوك كوم:

اعلن المصرف المتحد الغاء حملته الاعلانية الثانية منذ انشاءه في منتصف 2006 خلال شهر رمضان المعظم وتوجيها لصالح التخفيف من الاثار السلبية لفيروس كورونا.

هذا وقد شارك المصرف المتحد في 5 مبادرات قومية لدعم ومساندة الفئات الاكثر تضررا من جراء اللازمة العالمية لانتشار فيروس كورونا المستجد وازمة السيول التي اجتاحت الجمهورية الشهر الماضي. وذلك في استجابة سريعة لنداء الواجب الوطني وايمانا بمسئولية المؤسسات المالية المجتمعية في الوقوف بجانب مؤسسات الدولة لمواجهه اللازمات والكوارث.

واوضح اشرف القاضي – رئيس مجلس ادارة المصرف المتحد – ان التكافل الاجتماعي سمة رئيسية للمجتمع المصري لتحقيق العدل والتعاون وقت اللازمات والكوارث. فجميع الاديان السماوية تحثنا علي قيمة التكافل بين البشر سواء ماديا او معنويا.

5 مبادرات للمصرف المتحد بالتعاون مع مؤسسات المجتمعي المدني

1- مبادرة اتحاد بنوك مصر القومية

واشار اشرف القاضي للمبادرات القومية التي شارك فيها المصرف المتحد وهم : مبادرة اتحاد بنوك مصر القومية والتبرع بمبلغ 20 مليون جنيه لصالح صندوق تحيا مصر وسلسلة من الانجازات المجتمعية لدعم الطبقات الغير قادرة من عمال اليومية والمتضريين من جراء اللازمة والاجراءات الاحترازية. فضلا عن قائمة من اعمال التطهير والتعقيم للقري والمدن والدعم الكامل لمنظومة الصحة لدعمها في مسيرة استكمال خطة الدولة للمحافظة علي صحة المواطنين.

2- صندوق تحيا مصر

كما قام المصرف المتحد بالاشتراك في مبادرة صندوق تحيا مصر لدعم عمال اليومية وتوفير القدر الاساسي من احتياجاتهم اليومية لدعمهم في تخطي اللازمة الراهنة.

3- محافظة جنوب سيناء

واضاف القاضي ان المصرف المتحد قام بالتعاون مع محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة – للقيام باعمال الاغاثة لمتضرري ازمة السيول التي عانت منها محافظة جنوب سيناء ومنهم منطقة سانت كاترين.
فتمرد الطبيعة ياتي بشكل مفاجئ. والسيول التي اجتاحت مصر ادت لخسائر كبيرة علي الصعيد الانساني والاقتصادي معا. لذلك لزم علي جميع مؤسسات المجتمع المدني التكاتف لاعادة إعمار هذه المناطق.

4- مؤسسة صناع الخير

هذا وقام المصرف المتحد بالاشتراك مع مؤسسة صناع الخير في مبادرة “حماية” لدعم الغير قادرين ومساندتهم لتخطي ازمة كورونا من تطبيق لاساليب لحماية صحتهم عن طريق تزويدهم بالادوات الوقاية الضرورية. فضلا عن تطهير المنازل والمرافق العامة واماكن معيشتهم وتقديم الدعم المادي لتلبية احتيجاتهم الاساسية.

5- فتح حساب موحد

واعلن اشرف القاضي ان المصرف المتحد اليوم قد فتح حساب موحد لإغاثة ودعم ومساندة متضرري اللازمات والكوارث تحت منظومة ايثار للتنمية المجتمعية بجميع فروع المصرف المتحد ال64 والمنتشرة بجميع انحاء الجمهورية.

هذا وستبدا حملة اعلامية داخلية تتضمن اعلام جميع العملاء بامكانية التبرع لصالح هذا الحساب بشكل مباشر من خلال الخدمات الرقمية من انترنت بنكي ومحفظة رقمية وموبيل بنكي للمصرف المتحد. وايضا من خلال شبكة ماكينات الصراف الآلي ال200 والتي تغطي جميع انحاء الجمهورية دون الحاجة بهم للنزول للفرع.

اترك رد