مجتمع المصارف و مسئولية مجتمعية

برعاية محافظة جنوب سيناء والمصرف المتحد  .. محافظ جنوب سيناء يحتفل بزفاف 25 فتاة غير قادرة من ابناء المحافظة

البنوك كوم:

تحت رعاية محافظ جنوب سيناء الواء / خالد فودة , اعلن المصرف المتحد مشاركته برعاية حفل الزفاف الجماعي ل25 فتاة من غير القادرين من ابناء محافظة جنوب سيناء. وذلك بالتعاون مع عدد من المؤسسات الاهلية ومدرية التضامن الاجتماعي.

شهد حفل الزفاف الجماعي اللواء خالد فودة – محافظ جنوب سيناء والمهندسة ايناس سمير – نائب محافظ جنوب سيناء وعدد من قيادات التنفيذية بالمحافظة.

وجاءت مشاركه المصرف المتحد ضمن جهوده المجتمعية المستمرة لخدمة اهالي المحافظات الحدودية وبالتحديد محافظ جنوب سيناء ودعم الفتيات من غير القادرين في اتمام زفافهن. حيث قدمت ادارة ايثار للمسئولية المجتمعية بالمصرف المتحد اجهزة كهربائية متنوعة كهدية ل25 عروسة.

وفى كلمته خلال حفل الزفاف اكد اللواء خالد فودة على امتنانه الشخصى لكل المؤسسات الاقتصادية الكبرى التى تقوم بواجبها كاملا من خلال مسئوليتها المجتمعية فى دعم شرائح غير القادرين وتقديم الدعم للفتيات اليتيمات من اجل اتمام زفافهن.

واوضح فودة انه قام بتكريم المصرف المتحد ضمن فعاليات حفل الزفاف لحرص المصرف بقيادة المصرفى أشرف القاضى – رئيس مجلس إدارة المصرف على مواصلة جهودهم التنموية لصالح غير القادرين من ابناء جنوب سيناء فى كافة انحاء المحافظة.

من جانبها اكدت جيهان ابو حسين – رئيس ادارة إيثار للمسئولية المجتمعية والإستدامة بالمصرف المتحد على حرص المصرف علي مشاركة الفرحة مع فتيات جنوب سيناء غير القادرات وهن عرائس ودعم اتمام زفافهن من خلال اهدائهن بعض الاجهزة الكهربائية كما اشتركت شركة الكتروستار مشكورة ببعض من الجهزة علي سبيل التبرع. كما تبرعت شركة سالم النقل استلام أجر مقابل النقل مساهمة منها في هذا العمل الخيري

واشارت أبو حسين الى ان دعم الفتيات اليتيمات المقبلات على الزواج ياتى ضمن سلسلة الخدمات الإنسانية التى يواصل المصرف المتحد تقديمها الى أهالى بقعة عزيزة على ارض كل مصرى وهى سيناء الحبيبة. وان المصرف توج سلسلة خدماته الخيرية بإقامته إحتفالية تكريم حفظة القران الكريم النابغين من ابناء المحافظة. بحضور رئيس مجلس ادارة المصرف المتحد ومحافظ جنوب سيناء وقيادات المصرف والمحافظة.

كذلك قدم البنك نشاط إنسانى ورائد بمنطقة سانت كاترين ووديانها وقراها وتجمعاتها البدوية من خلال تنظيم مبادرات “عنيك فى عنينا” للحد من مسببات العمى واولادنا فى عينينا لوقاية اطفال المدارس من أمراض العيون والأنيميا والسكر. فضلا عن تقديم البنك لمساعدات عينية موسمية للأسر الأكثر احتياجا بانحاء سانت كاترين من بطاطين الشتاء وكراتين المواد الغذائية. كذلك عمل محاضرات توعية مصرفية لشباب مدينة الطور في إطار مبادرة الشمول المالي تحت رعاية البنك المركزي المصري.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى