بضمان الوظيفة.. أكبر 5 تمويلات لـ” قروض السيارات” الجديدة داخل البنوك المصرية

0

البنوك كوم:

يتسابق العديد من البنوك المصرية في طرح إعطاء بعض المزايا الخاصة بالقروض السيارات من خلال إعطاء تسهيلات تمويلية كبيرة من أجل جذب عملاء جدد.

تتفق أغلب البنوك المصرية في المستندات المطلوبة للحصول على قرض السيارة الجديدة، ومنها ” بطاقة رقم قومي سارية، إيصال مرافق حديث( غاز-كهرباء – مياه – تليفون)، إثبات دخل، عرض أسعار من المعرض، طلب الحصول على تمويل.

ويرصد” البنوك كوم ” أكبر 5 تمويلات لـ” قروض السيارات” الجديدة داخل البنوك المصرية بضمان الوظيفة ، لإطلاع قرائها على كل ما يريد معرفته، ونستعرضها خلال التقرير التالي:-

وقدرت قيمة قرض السيارة الجديدة من “بنك القاهرة” بنحو 2.000.000مليون جنيه، ويكون الحد الأدنى للدخل يتراوح من 2000 حتى 30000 جنيه على حسب فئة العميل.

ووصلت قرض السيارة الجديدة من “بنك الإسكان والتعمير” إلى 1.500.000 مليون جنيه، كما يتيح البنك فترة سداد أطول تتراوح من سنة حتى 7 سنوات، والفائدة تحدد على حسب وظيفة العميل.

وبلغت قيمة قرض السيارة الجديدة من “البنك الأهلي المصري” بنحو 1.000.000 مليون جنيه، وتتراوح نسبة الفائدة بين 18% إلى 19% سنويا متناقصة على حسب نوع وظيفة المقترض من خلال الفرع.

وسجل الحد الأقصى من قيمة قرض السيارة الجديدة من “بنك إتش إس بي سي” HSBC بقيمة 1.250.000 جنيه، كما يعطي البنك فترة سداد مرنة تصل إلى 84 شهرًا للتمويل ذو السعر الثابت، و ينبغي أن تكون جهة العمل التي يعمل لديها العميل مدرجة في قائمة جهات العمل المعتمدة لدى البنك.

وحددت البنك العربي الأفريقي قيمة قرض السيارة الجديدة 1.500.000جنيه، ويتميز القرض بالمرونة في مدة سداد التمويل تصل إلى 84 شهرا (7 سنوات).

اترك رد