بنك الإمارات دبي الوطني يتبرع ب”كرتونة رمضان” لأكثر من 3700 أسرة خلال شهر رمضان

0

البنوك كوم:

بمناسبة شهر رمضان الكريم، أعلن بنك الإمارات دبي الوطني – مصر عن تعاونه مع جمعية الأورمان لتوزيع (شنط رمضان) لأكثر من 3700 أسرة فقيرة في صعيد مصر لتوفير احتياجاتهم من المأكولات الأساسية طوال الشهر الكريم.

وقال محمد برو الرئيس التنفيذي لبنك الإمارات دبي الوطني – مصر: “أن البنك حريص دائماً على تقديم الدعم للأسر الفقيرة ومن خلال تعاونا مع جمعية الأورمان فإننا نأمل أن يصل الطعام وكافة الإحتياجات الغذائية للأسر الفقيرة حتى نحتفل جميعاً بالشهر الكريم. ”

ومن الجدير بالذكر أن بنك الإمارات دبي الوطني – مصر قد شارك من قبل في برنامج “Ultra-Poor” بالتعاون مع مؤسسة “خير وبركة” لمساعدة الأسر الأكثر احتياجاً التي تعيش على أقل من 13 جنيه يومياً بما يعادل (0.7 دولار) وتتكون من أربعة إلى خمسة أفراد حيث قام البنك بتغطية 100 عائلة تتكون من حوالي 550 مستفيد ودعمهم اجتماعياً واقتصادياً، وصحياً، وغذائياً، بالإضافة الي توفير سكن آمن للأسر الأكثر احتياجاً وتعليم أبنائهم بالمدارس، وكذلك توفير تكاليف الرعاية الصحية الأساسية لهؤلاء الأطفال.

وتدعم المسئولية الاجتماعية لبنك الإمارات دبي الوطني – مصر رؤية مصر 2030، حيث تركز بشكل أساسي على تمكين الشباب والمرأة والشمول المالي، والعمل التطوعي كأحد أهم أهدافها. ويشارك البنك دائما في مبادرات وشراكات لدعم الدمج الكامل لذوي الإحتياجات الخاصة وخلق فرص عمل للفئات غير القادرة وذلك بما يتماشى مع توجهات الدولة والأهداف التنموية للأمم المتحدة.

اترك رد