بنك الاسكندرية يقدم خدمات متنوعة للشركات .. تعرف عليها

0

البنوك كوم:

يقدم بنك الاسكندرية مجموعة من المنتجات و الحلول المصرفية لعملائه من الشركات والتي تتراوح بين تمويل قصير، متوسط وطويل الاجل سواء كانت مباشرة او غير مباشرة بالإضافة الى خدمات التجارة الدولية و اصدار خطابات الضمان .

تمويل رأس المال العامل

يقدم بنك الاسكندرية تمويل رأس المال العامل لتلبية الاحتياجات على المدى القصير للعملاء من الشركات وذلك لتمويل احتياجاتها.

وتمويل راس المال العامل ينقسم الى،حد جارى مدين بدون ضمان،والسحب على المكشوف بضمان اوراق تجارية،والسحب على المكشوف بضمان منتجات زراعية،وحد جارى مدين مقابل اعتمادات تصدير أو مستندات تحصيل،وحد جارى مدين مقابل التنازل عن عقود و / او اوامر توريد)،والتمويل قصير الاجل،وقطع الاوراق التجارية،والتمويل المعبرى،والتسهيلات المغطاة بالكامل،وحد جارى مدين مقابل اسهم أوسندات.
تمويل الاحتياجات الرأسمالية

بنك الاسكندرية يوفر لعملائه من الشركات التسهيلات المتوسطة أو طويلة الاجل المطلوبة لتمويل التكاليف الاستثمارية المتعلقة بشراء الاصول الثابتة “الأراضي، المباني، المصانع ،المعدات”.

التمويل المتوسط أو طويل الاجل هي تلك التي يتم منحها بفترات زمنية اكثر من عام و استخداماتها الاكثر شيوعاً في تمويل شراء الاصول الثابتة،و يتم منح العملاء من الشركات التمويل قصير أو طويل الاجل مقابل بعض الضمانات غير تلك المنصوص عليها في التسهيلات قصيرة الأجل.

التسهيلات الخاصة بالأنشطة التجارية

ومنها الاعتمادات المستندية،اعادة تمويل الاعتمادات المستندية،ومستندات التحصيل.

خطابات الضمان

يقوم بنك الإسكندرية بتقديم كافة أنواع الضمانات و ذلك لدعم جميع نشاطات الشركة و من أهمها و أكثرها شيوعا و استخداما هي خطابات الضمان.

خطابات الضمان تعد من أنواع التسهيلات غير المباشرة حيث يقوم بنك الإسكندرية بدور الضامن لعملاء ائتمان الشركات أمام أطراف أخرى و يكون الضمان في شكل ضمانات مالية أو ضمانات اداء معينة.

اترك رد