بنك البركة الإسلامي يفوز بجائزة “أفضل بنك لوسائل التواصل الاجتماعي في البحرين

0

البنوك كوم:

فاز بنك البركة الإسلامي ش.م.ب (م) بجائزة أفضل بنك لوسائل التواصل الاجتماعي البحرين 2020، من المجلة المالية الدولية Global Banking & Finance Review، وهي تعد إحدى أبرز الجوائز العالمية في مجال الصناعة المصرفية والمالية وتقدّم سنوياً لأفضل مزوّدِ للخدمات المصرفية حول العالم.

وقد حصل عليها البنك تقديرًا للأداء المتميز الذي أنجزه في وسائل التواصل الاجتماعي الرقمية التي باتت تحظى بمتابعات واسعة من العملاء والجمهور.

وجاء اختيار البنك لجائزة “أفضل بنك لوسائل التواصل الاجتماعي في البحرين لعام 2020 تأكيدًا على ما تتمتع به منصاته الاجتماعية من فاعلية تامة في خدمة الزبائن وتقديم تجربة مصرفية رائدة اكتسبت ثقة العملاء ومنحتهم مرونة غير مسبوقة في إتمام معاملاتهم المصرفية براحة وسهولة وخلال فترة زمنية قياسية.

وبهذه المناسبة، عبرت السيدة فاطمة العلوي رئيس إدارة الخدمات المصرفية للأفراد ببنك البركة الإسلامي – البحرين عن امتنانها بهذا التقدير الذي يعد ثمرة للجهود المتفانية التي بذلتها فِرَقُ العمل في سبيل ترسيخ مكانة البنك الرائدة في مجال التسويق ووسائل التواصل الاجتماعي التفاعلية المتطورة، وعلى النحو الذي يمكن عملائنا من تلبية احتياجاتهم بسهولة وسرعة وأمان.

ومنذ تأسيسه عام 1984 في مملكة البحرين، نجح بنك البركة الإسلامي البحرين بتحقيق سجل حافل في مجال الابتكار وتحقيق نتائج متميزة في عملياته، فهو يحتل مركزًا متقدمًا بين البنوك الرائدة التي تقدم منتجات وخدمات مصرفية إسلامية لعدد متنامي من العملاء العالميين، ويركز بوجه خاص على تطوير وتقديم الحلول الفريدة للاستثمار بما هو موافق لأحكام الشريعة الإسلامية. ويستفيد بنك البركة البحرين من الدعم القوي الذي يوفره له المركز المالي القوي والمتين.

اترك رد