بنك saib يفتتح “saib Cube” في مول مصر

0

البنوك كوم:

أعلن بنك saib، أحد أكبر البنوك العاملة في القطاع المصرفي، عن افتتاح “saib Cube” في مول مصر وهو ثالث مراكز التثقيف المالي للبنك، والتي تستهدف تقديم تجربة مصرفية فريدة من نوعها وفقا لأحدث النظم والمعايير التكنولوجية المطبقة.كما تمنح لعملاء البنك الفرصة لإجراء جميع المعاملات البنكية دون الحاجة للإعتماد على موظفي خدمة عملاء.
يعتبر saib Cube امتداداً لتوسع البنك في الخدمات الإلكترونية وهو أحد أدوات نشر الثقافة المالية، و يهدف إلى تقديم أفضل خدمة وأعلى جودة لعملاء البنك بالإضافة إلى نشر الثقافة المالية بين كافةشرائح المجتمع من خلال توفير خدمات إلكترونية فى أماكن تجمعات العملاء مثل المراكز التجارية الكبرى والنوادى ومحطات الوقود.
جدير بالذكر قيام البنك بإفتتاح أول مركز للتثقيف المالى saib cube فى مول العرب أول العام الحالي ويستهدف البنك افتتاح مراكز اخرى للتثقيف المالى خلال العام الحالي. يأتي ذلك في إطار خطة التطور الرقمي التي ينتهجها البنك مواكباً للتطور التكنولوجي الذي يشهده القطاع المصرفي وتدعيماً لخطط البنك المركزى للشمول المالي. كما يحرص saib على إطلاق المنتجات والخدمات المصرفية المختلفة تزامنًا مع التوجه العام نحو تسريع وتيرة التحول الرقمي للخدمات المصرفية المقدمة لشرائح العملاء المختلفة.

اترك رد