بيتا ايجيبت توقع بروتوكول مع بنك QNB”” الاهلى لإتاحة تمويل عقاري حتى 30 عاماً لعملاءها

0

الجورنال الاقتصادى:

أعلنت شركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية عن توقيع بروتوكول تعاون مع بنك ” QNB” الاهلى لإتاحة تقديم تمويل عقاري طويل الأجل لوحدات مشروعات بيتا إيجيبت فى مستقبل سيتى بالقاهرة الجديدة وبحدائق أكتوبر .

ووقع بروتوكول التعاون المهندس علاء فكري رئيس مجلس إدارة شركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية ومحمد بديرالرئيس التنفيذي لبنك QNBالأهلي بحضور قيادات من البنك وشركة بيتا ايجيبت للتنمية العمرانية .

ويمكن البروتوكول عملاء بيتا ايجيبت من تحقيق رغباتهم الشرائية والحصول على وحدات مميزة بتمويل عقاري طويل الاجل من بنك QNBالأهلي في إطار مبادرات البنك المركزي بفائدة 3 و8 % وايضا برامج التمويل العقارى المتنوعة لدى البنك.

وأكد المهندس علاء فكري، رئيس مجلس إدارة شركة بيتا ايجيبت ، أن البروتوكول يأتي في إطار حرص الشركة على تلبية احتياجات العملاء والعمل على تحقيق أهداف ومخططات الدولة مشيداً بجهود الدولة في تنشيط التمويل العقاري عبر مبادرات البنك المركزي.

وأوضح أن البروتوكول يتيح للعملاء الحصول على وحدات بتمويل عقاري حتى 30 عاماً ، وينص على تمويل جميع الوحدات المباعة والغير مباعة بمشروع ” بيتا جرينز نيو كايرو” بمدينة مستقبل سيتى بالقاهرة الجديدة وكذلك بمشروعات الشركة بمدينة حدائق أكتوبر.

و أعرب المهندس علاء فكري عن سعادته بالتعاون مع بنك QNB الأهلي أحد البنوك المميزة والذى يحرص دائما على المساهمة في قطاع التمويل العقاري لتنمية الاقتصاد المصري .

وتبلغ المساحة الإجمالية لمشروع “بيتا جرينز نيو كايرو” 25 فداناً والتكلفة الإستثمارية مليار جنيه، ويشتمل على 730 وحدة سكنية تتنوع بين الشقق والفاميلى فيلا بنماذج مستقل وتوين وتاون هاوس، وتبدأ المساحات فى الشقق من 90 وحتى 250 متر، وتستعد “بيتا إيجيبت” لتسليم المرحلتين الأولى والثانية من المشروع خلال 6 أشهر .

وأعرب الاستاذ محمد بديرالرئيس التنفيذي لبنك QNBالأهلي عن ترحيبه بالبروتوكول الموقع مع شركة بيتا ايجيبت للتنمية العمرانية والتي تعد واحدة من الكيانات العقارية الجادة التي قدمت للسوق المصري منتج مميز ساهم في خلق قيمة مضافة وإحداث تنمية عمرانيةحقيقية.
كما أكد على حرص QNB الأهلي الدائم على المساهمة في قطاع التمويل العقاري لتنمية الاقتصاد المصري والمساهمة في تنفيذ خطط التنمية المستدامة وتلبية احتياجات العملاء مشيداً بجهود الدولة فى دعم وتنشيط التمويل العقاري عبر مبادرات البنك المركزي مما كان له دور ايجابى في تطوير وتنمية ذلك القطاع الحيوى.

اترك رد