تعرف على الأوراق المطلوبة لانضمام المصدريين بمبادرة السداد الفوري

0

البنوك كوم:

كشفت وزارة المالية عبر الصفحة الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “الفيس بوك”، انطلاق المرحلة الرابعة من مبادرة “السداد الفوري” صرف مستحقات المُصدرين المستوفاة، لدى صندوق تنمية الصادرات عن مشحونات الصادرات 30/6/2021 مع خصم 15 % نسبة تعجيل سداد من إجمالي المستحقات.

وأوضحت الوزارة، أنها تتيح للمصدريين إمكانية المشاركة في المبادرة من خلال إلزامهم أن يكون مقدم الطلب من إحدى الوظائف، كمسئول إداري، أو مدير الحسابات، المدير المالي، مدير الشئون القانونية، لمدير العام، العضو المنتدب، نائب رئيس مجلس الإدارة أو رئيس مجلس الادارة أو صاحب الشركة.

وأضافت، أن الوزارة تتلقى طلبات الشركات المصدرة للانضمام بمبادرة “السداد الفوري”، بدءًا من اليوم الموافق 14/11/2021، وحتى يوم 2/12/2021 يومياً من الساعة 8 صباحاً حتى 6 مساءًا، ماعدا يومي الجمعة والسبت والاجازات الرسمية.

ويرصد « البنوك كوم » تعرف على الأوراق المطلوبة لانضمام المصدريين في مبادرة السداد الفوري لدعم حركة الصادرات المصرية، وذلك في إطار إطلاع قرائها على كل ما تريد معرفته، ونستعرضها خلال التالي:

– صورة السجل التجاري ساري، ويشترط وجود الأصل للإطلاع عليها.

– صورة البطاقة الضريبية

– صورة السجل الصناعي ساري

– البيان الخاص بالشركة الكهرباء بعد ملء البيانات المطلوبة بالجدول

-بيان بعنوان المصنع والشركة والفروع داخل جمهورية مصرالعربية

– صورة بطاقة الرقم القومي سارية” مقدم الطلب، والوارد أسمه بالسجل التجاري

– تفويض من الشركة موجه لنائب وزير المالية للسياسات المالية عليه، صحة التوقيع من البنك، يتضمن أسم مقدم الطلب رباعي ووظيفته، وأن الشركة فوضته للتقديم طلب الاشتراك.

-برنت تأميني يتضمن أن الشخص مقدم الطلب بالشركة ومؤمن عليه

– توضيح حساب الشركة بإحدىالبنوك المشتركة بهذه المبادرة” البنك الأهلي، بنك مصر، وبنك القاهرة، بنك تنمية الصادرات” أو يتم التقديم بدونه ثم فتح حساب في أي بنك من تلك البنوك وموافاة به خلال أسبوعين من تاريخ، وتقديم الطلب بوزارة المالية.

اترك رد