تنظيم معرض “هذي مصر” في السعودية وقطر النصف الأول من 2022

0

البنوك كوم:

أعلنت شركة النيروز لتنظيم المعارض والمؤتمرات نجاح فعاليات الدورة الخامسة عشر من معرض “هذي مصر” والذي أقيم في إمارة دبي خلال الفترة من 28 إلى 30 أكتوبر الماضي، بمشاركة 20 مطورًا عقاريًا يستعرضون أكثر من 100 مشروع متنوع.

وانطلقت الدورة الخامسة عشر للمعرض في مركز مؤتمرات فندق لو ميريديان دبي، تحت رعاية سمو الشيخ سعيد بن طحنون اّل نهيان، ووزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ونادي جمهورية مصر العربية بدبي، وبحضور العميد الدكتور محمد المر، مدير إدارة حقوق الإنسان، بشرطة دبي، والمهندس أمين مسعود عضو مجلس النواب، والدكتور المهندس أحمد أبو عجيلة رئيس نادي جمهورية مصر العربية بدبي.

قال المهندس إسلام برهان، رئيس مجلس إدارة شركة النيروز لتنظيم المعارض والمؤتمرات، إن نجاح الفعاليات السابقة للمعرض يدفع الشركة باستمرار للبحث عن عناصر التميز لتوفيرها للشركات والعملاء المتواجدين في المعرض، حيث يتميز المعرض بالتنوع في محفظة المشروعات المطروحة أمام العملاء لتتناسب مع الشريحة الأكبر للعملاء المستهدفين.

وأضاف أن السوق العقاري المصري بحجم التنمية العمرانية التي يشهدها والمشروعات المتنوعة التي يتم تنفيذها في مختلف أنحاء الجمهورية، أدى لمزيد من التنوع والنشاط في المشروعات المعروضة خلال فعاليات المعرض، وجعل السوق العقاري منفذا قويا للعملاء خارج مصر والباحثين عن عقارات مميزة.

وأشار إلى أن هناك تنوعًا في المشروعات المطروحة في العاصمة الإدارية الجديدة ومدينة العلمين الجديدة، والتجمع الخامس وبيت الوطن ومدينة المستقبل والعين السخنة والساحل الشمالي والمنصورة الجديدة ودمياط الجديدة، وتتميز هذه الفترة من السوق العقاري بأنها توفر فرصًا لكل شرائح المجتمع في الاستثمار أو السكن في مدن جديدة صديقة للبيئة تتوافر بها كل سبل الأمان والاطمئنان.

وكشف عن خطة الشركة لتنظيم معرض “هذي مصر” خلال النصف الأول من العام المقبل في كل من الرياض بالمملكة العربية السعودية ومدينة الدوحة في دولة قطر.

ولفت المهندس هيثم برهان، نائب رئيس مجلس إدارة شركة النيروز للدعاية والتسويق العقاري-الشركة المنظمة للمعرض-، إلى أنه في ضوء توجيهات القيادة السياسية فقد سعت الشركة هذا العام لأن تقدم في معرضها أكثر من 20 مطورًا عقاريًا بأكثر من 100 مشروع لجلب فرص استثمار حقيقية سواء السكني والتجاري والسياحي يتوافق مع كل المستويات والفئات المجتمعية.

وأضاف، أن المعرض قدم فرص المفاضلة بين العروض المقدمة من الشركات العارضة، وللعملاء فرصة للاستفادة من خصم الشركات الذي وصل إلى 40% والتسهيلات في طرق السداد والتي جذبت أكبر عدد من الزوار مما جعل المعرض هذا العام من أنجح الدورات، وذلك من حيث الإقبال الملحوظ أول يوم.

وقال إن العام الجاري يتم المعرض عامه العاشر، حيث كانت الفكرة في تنظيم معرض مختلف عن الدورات السابقة من حيث ديكور المعرض الموحد الذي نال إعجاب كل الحاضرين، مؤكدا التزام الشركة بالحفاظ على هذا النجاح، على أن يشهد المعرض العام المقبل انتشارًا أكبر في منطقة الخليج والبداية بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية وأيضا مدينة الدوحة بدولة قطر بالإضافة إلى أبوظبي ودبي بالإمارات العربية المتحدة.

اترك رد