جامع ورئيس هيئة الاستثمار يبحثان مشكلات المستثمرين الصناعيين

0

البنوك كوم:

تستضيف الهيئة العامة للاستثمار بعد غد السبت ، اجتماعا لبحث مشكلات المستثمرين الصناعيين والتحديات التي تواجه الصناعة ومقترحات سبل تطويرها .

يحضر الاجتماع وزيرة التجارة والصناعة الدكتورة نيفين جامع ، والمستشار محمد عبد الوهاب الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة وعدد من قيادات الوزارة والهيئة.

واضاف المصدر بالهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة  أنه تم بالفعل توجيه الدعوة للمستثمرين وفتح الباب لمن لديه الرغبة في المشاركة ،من خلال إرسال رسالة نصية تتتضمن الاسم ، واسم الشركة ، ورقم تليفون للتواصل ، بحيث يتم نظر المشكلة فعليا قبل انعقاد الاجتماع.

وأن هذا النهج نجح خلال لقاءات المستشار محمد عبد الوهاب رئيس هيئة الاستثمار مع مستثمرى محافظات الصعيد والوجه البحرى، والذين التقاهم الفترة الماضية.

ولفت إلى أن توجيهات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء تقتضى التعامل الجاد مع كافة المشكلات وحلها سريعا،خاصة في لجنة فض المنازعات ، بجانب الاستماع لمقترحات رجال الأعمال أنفسهم حول سبل حل مشكلاتهم سواء بين المستثمرين وبعضهم البعض أو بين المستثمرين وبين الجهات الحكومية المختلفة ،وذلك في سبيل زيادة الاستثمار وتحسين أرقامه والمساهمة في جذب الاستثمارات الأجنبية المباشرة .

اترك رد