بنوكعربية

حملة جديدة للقروض الشخصية من بنك الإمارات دبي الوطني – مصر خلال شهري مايو و يونيو

 

البنوك كوم:

تقديراً للضغوطات وكثره الأعباء المادية خاصة بعد شهر رمضان وعيد الفطر ومع قدوم الأجازات الصيفية، أعلن بنك الإمارات دبي الوطني – مصر عن إطلاق حملة قروض جديدة خلال شهري مايو و يونيو حيث يقدم البنك لعملائه عدد من العروض الحصرية والمميزة.

فعند حصول العميل علي قرض شخصي خلال شهري مايو ويونيو، سيقوم العميل بإسترداد أول قسطين من القرض بحد أقصي 5 آلاف جنيه مصري. يسرى هذا العرض على عملاء البنك الحاليين والجدد. وتسهم تلك الحملات في إتاحة فرص متنوعة للاقتراض بما يعزز من الأنشطة الاستثمارية ويحد من الآثار الجانبية لوباء كورونا على الاقتصاد القومي.

وقال محمد برو، الرئيس التنفيذي لبنك الإمارات دبي الوطني – مصر:” إيماناً بدورنا في مساندة عملائنا خلال تلك الفترة الصعبة بسبب انتشار وباء كورونا وكثرة الالتزامات الأسرية خاصة مع قدوم فترة الأجازات الصيفية، حرصنا في بنك الإمارات دبي الوطني – مصر على أن ندعم عملائنا من خلال حملة جديدة للقروض الشخصية، فنحن متواجدون دائماً من أجل دعم عملائنا.”

جدير بالذكر أن بنك الإمارات دبي الوطني – مصر كان قد أطلق في بداية العام حملة للقروض الشخصية وقروض السيارات بتسهيلات وعروض تنافسية، منها الإعفاء الكامل من الرسوم الإدارية خلال فترة الحملة.

الشروط والأحكام

اسعار فائدة تنافسية
مرونة فى سداد الأقساط تصل إلى 144 شهر
قرض شخصي يصل إلى ثلاثة مليون جنيهاً مصرياً
2% مصاريف إدارية على القرض
تأمين مجاني على الحياة طوال فترة القرض
القرض لا يحتاج لضامن
سهولة التعامل على الحساب عبر خدمة الإنترنت البنكي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى