اقتصاد

رئيس الوزراء يطلع على استعدادات تنظيم مؤتمر الترويج لمشروعات المنطقة الاقتصادية

البنوك كوم:

التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، المهندس يحيى زكى، رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، لمتابعة الاستعدادات الجارية لمؤتمر الترويج لمشروعات المنطقة الاقتصادية المزمع عقده بمدينة الجلالة في شهر مارس المقبل بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، حيث حضر الاجتماع المهندسة راندة المنشاوى، مساعد أول رئيس الوزراء.

وأشار المهندس يحيى زكى، رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس إلي أن أهمية المؤتمر تتمثل في كونه سيشهد التوقيع على اتفاقيات لعدد من المشروعات والاستثمارات المهمة، مُضيفًا أنه يُعد فرصة جيدة لطرح الفرص الاستثمارية علي كبار المستثمرين الذين سيتم دعوتهم للمشاركة في المؤتمر.

وأوضح أنه سيتم تنظيم جولة للمشاركين بالمؤتمر في المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، وكذا جولات سياحية للتعرف على الإمكانيات المتميزة والمتنوعة التي تمتلكها مصر في هذا القطاع الحيوي، منوها بأن المؤتمر سيشهد عرضًا عن وضع المنطقة الاقتصادية وموقفها سابقًا، إلي جانب رؤيتها المستقبلية للسنوات الخمس المُقبلة.

وأكد رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، في الوقت نفسه أنه يتم التنسيق بينه وبين مجموعة من سفراء الدول الأجنبية والاتحاد الأوروبي، وسيتم إعطاء الفرصة لعدد من المستثمرين الأجانب لتقديم عروض خلال المؤتمر.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى