اقتصاد

سيتي ايدج تطرح مشروعها الجديد “المقصد رزيدناسز” بالعاصمة الإدارية الجديدة

البنوك كوم:

أعلنت شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري عن طرح مشروعها الجديد “المقصد رزيدناسز” بالعاصمة الإدارية الجديدة ضمن بروتوكول التعاون المُبرم بين شركة سيتي ايدج وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لإدارة وتسويق عدد من مشروعات مدن الجيل الرابع وعلى رأسها العاصمة الإدارية الجديدة.

يتكون المشروع من مجموعة من العمارات السكنية تضم وحدات ذات مساحات متنوعة تبدأ من 111 متراً وحتى 187 متراً كاملة التشطيب ويقع على مساحة 214 فداناً مقسمة إلى منطقتين ويتوسط المشروع منطقة سكنية متعددة الاستخدامات تتضمن محال تجارية مختلفة ومكاتب بالإضافة إلى الوحدات السكنية.

وقال د.م. محمد المكاوي، الرئيس التنفيذي لشركة سيتى إيدج ” يأتي طرح مشروع: “المقصد رزيدناسز” ضمن خطط الشركة في إدارة وتسويق مشروعات مدن الجيل الرابع، ويحتل هذا المشروع مكانة خاصة لأنه أول حي عمارات سكنية يتم طرحه بالتعاون مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بالعاصمة الإدارية الجديدة التي تمثل أحد أبرز مدن الجيل الرابع التي خططت الحكومة لإقامتها ضمن رؤية 2030 لزيادة الرقعة العمرانية لمصر”.

و قال أشرف سالمان رئيس مجلس إدارة الشركة ” يحتل مشروع “المقصد رزيدناسز” موقعًا متميزًا في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يقع بالقرب من المحاور الرئيسية للمدينة ويطل على المدينة الرياضية بالقرب من حي السفارات والمدينة الذكية والجامعتين الكندية والأوروبية، وكذلك مطار العاصمة الإدارية الجديدة الدولي.

والجدير بالذكر، ان العاصمة الإدارية الجديدة تقع على مساحة 170 الف فدان مقسمة إلى عدة مناطق سكنية وإدارية وتجارية وثقافية وترفيهية كما تضم مطاراً دولياً ويتوسطها النهر الأخضر الذي سيمتد بطول 35 كم. وبها ايضا قطار كهربائي ومرافق طبية ومستشفيات ومدارس وجامعات جميعها تتميز ببنية تحتية تناسب الأجيال الحالية والقادمة. ومن المُخطط ان يصل عدد السكان بالعاصمة الإدارية الجديدة لحوالي 18 مليون نسمة. كما تقع العاصمة الإدارية الجديدة على بعد 32 كم من مطار القاهرة الدولي و45 كم من منطقة وسط القاهرة و55 كم من مدينة العين السخنة و80 كم من محافظة السويس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى