Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اقتصاد

شركة تريو تطلق أول مركز لوجيستى فى الساحل الشمالى

البنوك دوت كوم

أعلنت شركة تريو للخدمات اللوجستية، عن  افتتاح أول مركز لوجستي في الساحل الشمالي، بمدينة العلمين الجديدة، ” Business to Business “وذلك لتقديم أفضل الخدمات اللوجيستية لمختلف الشركات بالساحل الشمالى.

من جانبه قال طارق زياد جعرور، رئيس شركة تريو للخدمات اللوجستية،  أن المركز مزود بكافة الخدمات التكنولوجية، والتى تضمن  التعامل الآمن والفعال للبضائع ، لافتا  إلى أنه بمجرد الإعلان عن إطلاق وافتتاح المركز اللوجسيتى، تلقت الشركة طلبات من كبرى الشركات للحجز .

وأوضح أن هذا المركز اللوجسيتى، يمثل نقطة تحول لشركة تريو للخدمات اللوجسيتية، داخل مصر من حيث التوسع فى تقديم الخدمات اللوجستية فى مختلف الأماكن والمشروعات الكبرى داخل مصر، وذلك لتلبية احتياجات العملاء.

وأكد أنه تم اختيار الموقع بعناية فائقة بحيث يكون بالقرب من كبرى المشروعات والأماكن الهامة فى الساحل الشمالى، موضحا  أن الشركة تلتزم بتقديم حلول لوجستية استثنائية للشركات في الساحل الشمالي، وتم تجهيز المركز اللوجيستى  بأنظمة تخزين متقدمة وتكنولوجيا حديثة، مما يضمن التعامل الآمن والفعال للبضائع.

وقال “نحن ندرك أهمية التخزين الموثوق والآمن للشركات، ونسعى جاهدين لتقديم خدمات عالية الجودة، سواء كان الأمر يتعلق بتخزين البضائع أو إدارة المخزون أو التوزيع، فإن فريقنا المؤهل من المحترفين على استعداد لتلبية المتطلبات الفريدة لعملائنا”.

وأضاف أنه تم اختيار منطقة الساحل الشمالى لتكون بداية انطلاق مشروعات الشركة اللوجستية داخل مصر، نظرا لأهمية المنطقة بالكامل والتي تعتبر محور ارتكاز حقيقى لكبرى الشركات والعملاء فى مصر،  لافتا إلى أن المركز اللوجستي سيكون كمركز استراتيجي، مما يتيح للشركات تيسير عمليات سلسلة التوريد وتحسين الأداء العام لأعمالهم.

ووجه طارق زياد جعرور ، الشكر لكافة العملاء على الدعم المستمر وثقتهم في شركة تريو للخدمات اللوجستية، مضيفا ” نحن نتطلع إلى بناء علاقات قوية في مجتمع الأعمال بالساحل الشمالي وتجاوز التوقعات بخدماتنا الموثوقة والموجهة لتلبية احتياجات العملاء، موضحا أن هذا المركز اللوجيستى يمثل البداية لخطة شاملة فى السوق المصرى.

وأشار إلى أن  يتلقى طلبات عديدة من مختلف الشركات، مضيفا ” دعونا نشكل مستقبل التفوق اللوجستي معًا”.

يذكر أن شركة ترو جلوبال،  تنظم  أول معرض وملتقى عالمي للتحول الرقمي داخل مصر تحت مسمى EGlobExpo ، خلال الفترة المقبلة، حيث أكد طارق جعرور، رئيس مجلس إدارة شركة تريو جلوبال، أن المؤتمر بمثابة ملتقى عالمى على أرض مصرية، يضم كافة الشركات العالمية المتخصصة فى مجالي التحول الرقمي واللوجيستات، لافتا إلى أن الملتقى يهدف لإضافة قيمة للاقتصاد المصري ويساهم فى دمج الشركات الناشئة.

وأضاف أن الملتقى يمثل فرصة لطرح الفرص الاستثمارية في مصر في مجال اللوجستية والموانئ البحرية الجافة والبرية وطرحها للحوار لدعم فكرة المركز اللوجستي وهى استراتيجية مصر 2030 لتصبح مصر أكبر مركز لوجيستى بالمنطقة.

وأكد  طارق زياد جعرور، على أهمية الاستثمار في قطاع اللوجستيات من قبل القطاع الخاص، خاصة أنه يدار عالميا من خلال القطاع الخاص فالتغيير اللحظى في تعريفات أسعار هذه الخدمات يتطلب مرونة في تحديد هامش الربح من ناحية ومن ناحية أخرى الاستحواذ والاندماج مع كيانات أخرى في هذا القطاع وهو عامل رئيسي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى