اقتصاد

شركة Main Marks Developments تطرح أول مشروعاتها فى مصر باستثمارات 12 مليار جنيه

 

أعلنت Main Marks Developments عن إطلاق مشروعاها الجديد (MORAY) بمدينة القاهرة الجديدة على مساحة 16.5 فدان وذلك باستثمارات تتجاوز الـ12 مليار جنيه، ومبيعات مستهدفة تصل لحوالي 34 مليار جنية وهو مشروع مصري اماراتي مشترك.

و Main Marks Developments هي شركة عقارية بشراكة مصرية إماراتية نتيجة تحالف لـ ثلاثة شركاء استراتيجيين مصريين هم WEALTH Real Estate Developments ،و HTD Properties وهي شركة تطوير عقاري مصري لها مشروعات عقارية عملاقة في القاهرة الجديدة ، وشركة الحياة للإنشاء والتعمير ، بالإضافة إلي شريك اماراتي وهو مؤسسة روابي العين للمقاولات العامة الإماراتية.

في البداية يقول جورج غانم الرئيس التنفيذي لشركة Main Marks Developments ان الشركة لديها رؤية طموحة وخطة استراتيجية لتكون من أكبر شركات التطوير العقاري في مصر والشرق الأوسط وتقديم كل ما هو جديد في السوق العقاري المصري.

ويضيف الرئيس التنفيذي لشركة Main Marks Developments، مشروع (MORAY) متعدد الاستخدامات فندق، تجاري، إداري، طبي بأجمالي مبيعات مستهدفة تصل إلي حوالي 34 مليار جنية ، وتسليم المرحلة الأولى خلال ٣ سنوات فقط وتتولي شركة أركان كونسالتنت استشاري عام للمشروع .وشركة أرك فايف ستوديو استشاري المشروع وتتولي شركة إماراتية عالمية الإنشاءات.

 

ويقول محمد المنصوري رئيس مجلس إدارة شركة روابي العين الإماراتية، واحد المستثمرين في شركة Main Marks Developments ان السوق العقاري المصري رائد وفرصة ذهبية للاستثمار، فمصر الان توفر بيئة استثمارية مثمرة ومستقرة، وهو ما يجعلها جذابة للمستثمرين الإماراتيين والعالميين على حد سواء، ونحن واثقون ان التعاون مع شركات طموحة مثل Main Marks Developments سيسهم في دعم النمو الاقتصادي والتنمية المستدامة، وسيكون له الدور الكبير في تصدير العقار وجذب المزيد من المستثمرين الاماراتيين.

ويستكمل المنصوري، نحن متحمسون للمستقبل الواعد للسوق العقاري المصري وللتعاون المستمر في تعزيز الاستثمارات الإماراتية في مصر، والمساهمة في تطور القطاع العقاري، خاصة وان الاستثمارات الإماراتية في القطاع العقاري المصري جزءًا أساسيًا من علاقات الشراكة القوية بين البلدين..

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى