اقتصاد

شروط الحجز في مشروع تطوير سور مجري العيون

وافق مجلس الوزراء، خلال اجتماعه اليوم برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، على قيام هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، بطرح وبيع المرحلة الأولى من الوحدات السكنية الكائنة بمنطقة سور مجرى العيون بمحافظة القاهرة.
كما تمت الموافقة على قيام محافظة القاهرة بتفويض هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة في نقل ملكية ما يخص كافة الوحدات المُباعة، من نصيبها من أرض المشروع بمنطقة سور مجرى العيون بالمحافظة، حتى يتسنى للهيئة البدء في اجراءات الطرح والبيع واستكمال الاجراءات طبقاً للقواعد المتبعة في هذا الشأن.
وتشهد أعمال المرحلة الأولى من مشروع تطوير منطقة سور مجرى العيون، إنشاء 79 عمارة سكنية بارتفاعات مختلفة، وكذا مول تجاري إداري ترفيهي فندقي.
واعتمد مجلس الوزراء قرار مجلس إدارة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، الخاص بسياسات وضوابط التعامل مع الملفات والعقود الصادرة من جهات الولاية السابقة، الصادر عن الجلسة رقم 179 لمجلس إدارة الهيئة المُنعقدة بتاريخ 6 إبريل 2023، باعتباره من القرارات الصادرة بالقواعد والشروط المُنظمة لإدارة واستغلال والتصرف في الأراضي والعقارات المُخصصة للهيئة، ويَلزم عرضها على مجلس الوزراء.
ويشمل مشروع منطقة سور مجرى العيون الآتي:
– تنفيذ 79 عمارة بارتفاعات مختلفة، تضم 1924 وحدة سكنية.
-18 وحدة تجارية بالدور الأرضي ببعض العمارات
– تنفيذ مول تجاري إداري ترفيهي، على مساحة 51 ألف م2.
ـ مطاعم وسينمات وجراج يسع لـ1355 سيارة ومسرح مكشوف أمام المول.
شروط الحجز في مشروع تطوير سور مجري العيون هي:

1- يكون الحاجز متمتعاً بالجنسية المصرية
2- ألا يقل سنه عن 21 عاماً

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى