اقتصاد

كابيتال جروب الإماراتية تنفى بيع وسحب إستثماراتها فى مصر

 

أكدت شركة “كابيتال جروب بروبيرتيز” (CGP)، للتطوير العقاري في جمهورية مصر العربية، استمرار وتيرة أعمالها فيمشروعها “البروچ”بشرقالقاهرةونفت الشركة ما تم تداوله على عدد من المواقع الإخباريةنيتها بيع المشروع.

كابيتال جروب بروبيرتيز هى إحدى الشركات التابعة لمجموعة أبو ظبي كابيتال والعين بروبرتيز الإماراتية

ومشروع البروج متكامل الخدمات هو المشروع الأول للشركة فى مصر الذي يعمل على تقديم باقة مختلفة من الخدمات التي يرغب فيها العملاء ويبحث عنها الكثير مما يضطر البعض في إهدار الكثير من الأموال والوقت بحثا عن المميز والحصري، كل ما عليك الآن هو المبادرة في حجز الوحدة السكنية التي ترغب بها والموصفات التي تبحث عنها في شركة كابيتال جروب بروبرتيز.

حيث يعتبر كمبوند البروج كمبوند سكني متكامل الخدمات تجد فيه كل ما تحتاج إليه دون الحاجة إلى الخروج من الكمبوند لشراء كل ما يلزمك فكل ما ترغب به ستجده بين يديك، ويتميز برقي التصميم المعماري، وتم تشييده على مساحة تصل إلى حوالي 1200 فدان، ونسبة المباني والإنشاءات فيها تصل إلى حوالي 30% فقط من مساحة المشروع، والـ 70% للخدمات والمرافق.

كما قامت شركة كابيتال جروب بروبرتيز بتخصيص مساحة 7 أفدنة لزراعة الخضراوات والفاكهة بسماد عضوي دون تدخل أي مواد كيماوية لقاطني الكمبوند، فضلا عن جعل الكمبوند من أصدقاء البيئة وإعادة تدوير المياه المستخدمة للري والمساحات الخضراء.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى