كل ما تريد معرفته عن حساب توفير الحج والعمرة من بنك الإسكان والتعمير

0

البنوك كوم:

انطلاقاً من السعي الدائم لبنك التعمير والإسكان لتحقيق طموحات عملائه، تم إعداد حساب توفير الحج والعمرة لتيسير زيارة بيت الله الحرام والأراضي المقدسة، من خلال إعطاء العملاء بعض الامتيازات المتعددة وبأبسط الإجراءات الممكنة.

ويقدم لكم الـ « البنوك كوم »، الأوراق المطلوبة ومزايا حساب توفير توفير الحج والعمرة من بنك الإسكان والتعمير، في إطار إطلاع قرائها على كل ما تريد معرفته، ونستعرضها خلال التقرير التالي:

أولا مزايا حساب التوفير الحج والعمرة:

– فتح حساب بحد أدنى ١,٠٠٠ جنيه مصري.

– هذا الحساب للأفراد فقط.

– يمنحك عائداً سنوياً ٣,٢٥ ٪ ويحتسب على أدنى رصيد للحساب شهرياً، ويتم صرفه أو تعليته مرتين كل عام ( ٣٠ يونيو ، ٣١ ديسمبر ).

– يمكن عدم احتساب العائد على الحساب ــ فى حالة رغبة العميل بسبب المعتقدات الدينية الخاصة ــ مع منحه بعض المزايا العينية أو النقدية لا تتجاوز قيمتها العوائد المستحقة.

– يحق لك بعد مرور ٦ أشهر على فتحه الدخول في سحب دوري على الحج أو العمرة بشرط ألا يقل رصيده عن ١,٠٠٠ جنيه طوال ٦ أشهر السابقة لعملية السحب على الجوائز، كما يحق للعميل دخول السحب بعدد الفرص التى تعادل مضاعفات المبلغ المذكور.

– فى حالة الفوز مع عدم ملائمة التوقيت يمكنك التنازل لشخص آخر أو تأجيل الرحلة للموسم التالي مباشرة.

– في حالة عدم الفوز فإن هذا الحساب يساعدك على القيام بالرحلة على نفقتك من الأموال المودعة بالحساب، مع الاستفادة بتخفيضات من الشركات التى يتعاون البنك معها لتنظيم هذا البرنامج.

ثانيا الأوراق المطلوبة:
– مستند تحقيق شخصية رسمي – بطاقة رقم قومي – جواز سفر للأجانب المقيمين.

– مستند تحديد محل إقامة ( فاتورة كهرباء – فاتورة مياه – فاتورة تليفون ).

– مستند إثبات جهة العمل يصدر من إدارة رأس المال البشري أو البطاقة الضريبية لأصحاب المهن الحرة.

– نموذج التوقيعات الخاص بالعميل.

ثالثا المصاريف والعملات:

– سجل الحد الأدنى لفتح الحساب ٥٠٠ جنيه مصري أو مايعادلها بالعملات الأجنبية، وفى حالة نزول الرصيد عن الحد الأدنى المسموح به تحصل مصاريف شهرية قدرها ١٠ جنيه شهريا.

– مصاريف فتح الحساب ٦٠ جنيه.

– مصاريف خدمة الحساب٤٠ جنيه سنوياً فى ميعاد استحقاق الفائدة أو عند الاغلاق فى أي وقت خلال العام أيهما أقرب.

جدير بالذكر، يمنح أصحاب هذه الحسابات عائد سنوى ٣,٢٥٪ و يحتسب على أدنى رصيد للحساب شهريا ويتـم صرفه أوتعليته مرتين كل عام ( فى ٣٠ يونيو ، ٣١ ديسمبر ).

اترك رد