تمويل عقارىخدمات بنكية

مافين للتطوير العقاري تتعاقد مع أكسا للتأمين مصر لتوفير خدمات تأمينية مبتكرة لمالكي وحدات “باي ماونت السخنة”

البنوك كوم:

وقعت شركة مافين للتطوير العقاري “MAVEN Developments” وشركة “أكسا للتأمين مصر”-إحدى أكبر الشركات العالمية لخدمات التأمين- عقد شراكة يعد الأول من نوعه في السوق العقاري المصري. يشمل التعاقد على تغطية خدمات تأمينية مبتكرة لمالكي وحدات مشروع الشركة “باي ماونت” بمنطقة الجلالة بالعين السخنة ولوحداتهم السكنية بالمشروع بالإضافة لمساعدتهم عند الحاجة أثناء قيادتهم خارجه.

يأتي هذا التعاقد في إطار استراتيجية الشركة التي تضع على رأس أولوياتها ضرورة تطوير القطاع العقاري خاصةً وأنه يعد قطاعاً حيوياً يساهم بصورة رئيسية في التنمية الاقتصادية والاجتماعية. كما تأتي الشراكة تماشياً مع مساعي شركة مافين للتطوير العقاريDevelopments) (MAVEN إلى تلبية كافة احتياجات العملاء بجانب تقديم خدمات فريدة ومتكاملة تساهم في زيادة قيمة وحداتها مقابل السعر بالإضافة لضمان الخصوصية والرفاهية لجميع الملاك.

علق الدكتور حسام الشرقاوي العضو المنتدب لــــ MAVEN Developments قائلاً: “فخورون أننا بصدد الإعلان عن شراكة تعد الأولى من نوعها في القطاع العقاري وبالتعاون مع شركة “أكسا للتأمين مصر”-الشركة العالمية الرائدة في قطاع التأمين”. وأضاف: “تشمل الشراكة تقديم الخدمات لعملاء مشروع “باي ماونت” الذي يقع في منطقة الجلالة بالعين السخنة والتي تعد مقصد سياحي قومي بمواصفات عالمية وذو موقع استراتيجي سيعمل على دعم السياحة المصرية “.

وأشار: ” نؤمن أن عملائنا هم ركيزة أساسية لنجاحنا ولذلك نحرص على تقديم خدمات متكاملة لهم آملين أن نضيف قيمة حقيقية تعزز من تواجد مجتمعات معيشية متميزة”. ولعل شراكة مافين للتطوير العقاري وشركة أكسا للـتأمين مصر أفضل دليل على ذلك، حيث سنعمل على تقديم خدمات تأمينية مبتكرة وفريدة من نوعها لعملاء “باي ماونت”. وأكد الشرقاوي أن التغطية التأمينية تشمل كافة وحدات المشروع بمشتملاتها والتي يبلغ عددها 1500 وحدة، بجانب خدمة حماية الأقساط الشهرية لصالح العملاء في حالات المرض وبالإضافة تقديم خدمة المساعدة على الطريق لجميع العملاء الجدد في اي مكان في مصر”.

وقال “أحمد ناصف”، العضو المنتدب لشركة أكسا للتأمين مصر، “فخورين بالشراكة مع شركة MAVEN Developments لتقديم أفضل التغطيات التأمينية لعملائها مما يعكس أهداف شركة أكسا منذ بداية نشاطها بالسوق المصري. كما تعكس استراتيجية أكسا في مصر من حيث تقديم جميع الحلول التأمينية المبتكرة للعملاء التي تساعدهم على حمايتهم وحماية كل ما يهمهم في مجالات شتى.

وأضاف أحمد ناصف أن أكسا تهدف للتعاون مع MAVEN Developments في كافة مشاريعها القادمة مما يمثل إضافة حقيقية ليس فقط للشركتين في مجالي التأمين والعقارات مما سيسهم في تغييرهم للأفضل مع توفير مميزات أفضل للعملاء على المدى البعيد.

تجدر الإشارة إلى أن مشروع باي ماونت هو أول مشروعات شركة MAVEN Developments في مصر ويقع بجوار منتجع الجلالة العالمي بالعين السخنة. ويقدم المشروع الكثير من الخدمات المتكاملة سواء على المستوى السكني أو الترفيهي أو مجتمع الأعمال، حيث تسمح البنية التحتية للمشروع بدمج التحول الرقمي في قطاع العقارات بما يجعل باي مونت إحدى مدن الجيل الرابع التي تدعم رؤية الدولة الاقتصادية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى