Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اقتصاد

مدن للتطوير العقاري MODON Development تطلق أول تطبيق عقاري على الهاتف المحمول بالعاصمة الإدارية

البنوك دوت كوم:

أطلقت شركة مدن للتطوير العقاري MODON Development ، أحدث تطبيق عقاري على الهاتف المحمول لتوفير أعلى مستوي من الخدمة ودعم التواصل الدائم مع عملاءها لتصبح الشركة أول مطور عقاري بالعاصمة الإدارية يقوم بتطبيق تلك الخطوة التى تتوافق مع توجهات الدولة نحو دعم التحول الرقمي والتكنولوجيا .

وصرح أحمد أسامة ، المدير التنفيذى لشركة مدن للتطوير العقاري MODON Development أن اطلاق تطبيق ” مدن ” العقاري يأتى فى اطار حرص الشركة على أبتكار أحدث الآليات والتقنيات للتيسير على العملاء وتلبية احتياجتهم على مدار الـ 24 ساعة .

وأضاف أن تطبيق “مدن ” يتيح لعملاء شركة مدن للتطوير العقاري التعرف على أخر مستجدات المشروعات ومتابعة مراحل الإنجاز وسير العمل بالمشروع والوحدة المحجوزة كذلك التعرف على أحدث المشاريع والمراحل الجديدة المطروحة من الشركة .

وأوضح أن التطبيق يتيح للعميل امكانية الدخول وحجز وحدات جديدة بالمشروعات كذلك دفع الاقساط للوحدات والتواصل مع خدمة العملاء والتى تقوم بالرد على الاستفسارات فورياً .

وتابع ” كما حرصت شركة مدن للتطوير العقاري على تقديم خصومات وعروض حصرية للعملاء من خلال التطبيق ، كما يوفر مزايا للمسوقين من بينها التعرف على الوحدات المطروحة للبيع بالكامل وموقفها من حيث التنفيذ ويتم تطبيق نظام نقاط ” حوافز ” للمسوقين بعد اتمام عمليات البيع ويحصل من خلالها المسوق على مزايا مبتكرة ” .

وتنفذ شركة مدن للتطوير العقاري 7 مشروعات فى العاصمة الإدارية الجديدة وتشمل مدرسة بالاضافة الى مشروعات:
The Tower، Modon Hotel & residence، Modon mega tower، Central iconic tower، Green River tower، M business tower.

ونفذت شركة ” مدن للتطوير العقاري ” ” MODON Development” مجموعة من المشروعات المتنوعة تشمل أكثر من 100 برج سكني فى حي مدينة نصر، وكانت شركة مدن للتطوير العقاري من الشركات التى نفذت كومباوندات سكنية تقدم منتجات فاخرة بأعلى مستوي من الجودة بأسعار تنافسية ومساحات تلبي احتياجات الشريحة الأكبر من العملاء.

كما قامت شركة “مدن للتطوير العقاري ” بتنفيذ كومباوند جاردن فيو بالتجمع الخامس ويضم 75 فيلا، كذلك سيفورا بإجمالي 630 وحدة سكنية.

وتحقق شركة مدن للتطوير العقاري أعلى معدلات إنجاز بمشروعاتها فى العاصمة الإدارية لتصبح واحدة من الشركات الأكثر جدية و نمواً فى السوق المصرية .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى