مصرف أبو ظبي الإسلامي-مصر يختتم عام 2020 بنجاحات غير مسبوقة ويحصد 10 جوائز عالمية

0

البنوك كوم:

لم يكن 2020 عام الحظ على الاقتصاد العالمي، فقد اختُبِرَت فيه قوة عمالقة الصناعة وواجهت الأعمال الصغيرة والمتوسطة تحديات غير مسبوقة، مع ذلك فقد تمكن مصرف أبو ظبي الإسلامي-مصر من حصد عشرة جوائز مالية مرموقة تقديرًا لتميزه في خدمة عملائه من الأفراد والشركات. حيث أشادت العديد من المجلات المالية والمصرفية الأكثر تأثيراً بما اتخذه مصرف أبو ظبي الإسلامي-مصر من مبادرات جديدة أثبتت جدارتها على مدار العام، بما يعزز من مكانته كواحد من أكثر البنوك نجاحاً وابتكاراً وتقدماً في مصر والمنطقة.

متفوقاً على نفسه برصيد سبع جوائز خلال عام 2019، فقد حصل البنك هذا العام على جائزة “أفضل خدمات وتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي” وجائزة الأفضل عن فئة “خدمة دفع الفواتير”، وجائزة أفضل مؤسسة مالية إسلامية لعام ٢٠٢٠ في مصر مجلة “جلوبال فاينانس” العالمية. كما منحت مجلة “إنترناشيونال فاينانس” مصرف أبو ظبي الإسلامي-مصر جائزة أفضل مصرف إسلامي وأفضل مصرف رقمي في مصر.

بينما فاز المصرف من مجلة “ذا جلوبال إيكونوميكس” بجائزتي أفضل خدمات مصرفية عبر الهاتف المحمول، وأفضل بطاقات مبتكرة في مصر لعام 2020. كما تمكن المصرف من الفوز في منافسة قوية واقتنص جائزة أفضل بنك خدمات تجزئة مصرفية في مصر من “MEA-Finance Awards”، وحصد أيضًا جائزة أفضل بنك إسلامي في مصر ٢٠٢٠ من “World Finance News”، وأكدت مجلة “ذا بانكر” على هذه المكانة عبر منح المصرف جائزة البنك الإسلامي لعام 2020 في مصر.

وتعكس الجوائز المقدمة على مدار العام الماضي التزام مصرف أبو ظبي الإسلامي-مصر ليس فقط بصقل جودة خدماته الحالية، بل أيضاً بتنفيذ نهجه المبتكر في الخدمات المصرفية الرقمية، والتي أصبحت إحدى الركائز الأساسية لمواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد. ومع حصوله على جوائز مثل أفضل الخدمات المصرفية الرقمية وأفضل الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول وأفضل خدمات وتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي، فقد أثبت مصرف أبو ظبي الإسلامي-مصر أنه رائد في مجال أصبح اليوم هو التوجه السائد.

وتعليقًا على هذه النجاحات الكبيرة، صرح محمد علي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمصرف أبو ظبي الإسلامي- مصر: “نؤمن أن الحرص على أخذ زمام المبادرة بشكل استباقي بدلاً من الاكتفاء برد الفعل هو نهج أكثر فعالية، لذلك فنحن نشعر بالفخر بتقديم خدماتنا لعملاءنا من الشركات والأفراد وتمكينهم من إجراء معاملاتهم المصرفية على نحو أكثر سهولة ويسر، وتسعدنا هذه الإشادة العالمية بمجهوداتنا والتي تعكسها الجوائز التي نجحنا في الحصول عليها خلال العام”.

وأضاف: “لقد سعينا طوال تاريخنا إلى تقديم خدمات مصرفية استثنائية، ولذلك وفي ظل هذه التحديات القائمة غير المسبوقة وما تفرضه من حالة عدم اليقين والتخبط، نؤكد أننا سنظل على عهدنا وسنواصل دعم عملائنا من خلال توفير حلول مصرفية متقدمة وغير تقليدية تتوافق مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية. وتمثل تلك الإشادة بتميز أداءنا على مختلف الجوانب طوال العام من أهم المجلات المالية المتخصصة في العالم بمثابة شهادة كبيرة على جهود وإنجازات كل فرد من فريق عمل مصرفنا”.

اترك رد