مصر الخير والتضامن يوزعان 125 ألف كرتونة مواد غذائية في 18 محافظة

0

 

البنوك كوم:

أطلقت مؤسسة مصر الخير،  ثاني قوافل المساعدات الغذائية  ل ١٨ محافطة  بالوجه  البحري  والمدن الساحلية من  محافظة الغربية اليوم السبت وذلك  بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي و تستهدف القافلة توزيع ١٢٥ الف كرتونة مواد غذائية .
وذلك بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة و الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية و الدكتور على جمعة رئيس مجلس أمناء مؤسسة مصر الخير وعضو هيئة كبار العلماء .
وقال  المهندس أحمد على رئيس قطاع التكافل الإجتماعي بمؤسسة مصر الخير، إن المؤسسة أطلقت اليوم القافلة الثانية للمساعدات الغذائية، والتي تتوجه إلى  ١٨ محافظة في محافظات الوجه البحري والدلتا والمدن الساحلية، مؤكدا أن القافلة تستهدف اكثر من 2 مليون وجبة ، حيث من المقرر أن يتم توزيع 125 ألف كرتونه مواد غذائيه لصالح الأسر الأكثر استحقاقا، لتوفير المواد الغذائية الاساسية لهم لمدة 4 أيام بالاضافة الى بعض ادوات الوقاية الطبية .
وأضاف علي : ” نعتمد في التوزيع على قاعدة بيانات  الأسر المستحقة التى استقبلت خدمات من المؤسسة ، كما نستعين بقاعدة بيانات وزارة التضامن الإجتماعي، للوصول إلى أكبر قدر ممكن من الأسر المستحقة، كما نستعين بعدد كبير من الجمعيات الأهلية للمساعدة في توزيع كراتين المواد الغذائية لمنازل المستحقين، بحيث نقدم خدمة سريعه في أقصر مدة ممكنه .

اترك رد