اقتصاد

مصر تستضيف الاجتماعات السنوية لاتحاد البورصات اليورو أسيوي

البنوك دوت كوم:

استضافت البورصة المصرية، الجمعية العمومية الـ٦٥ لاتحاد البورصات اليورو أسيوية، وكذلك الاجتماعات الدورية للجان العمل الفرعية، وخلال اللقاء تم استعراض نتائج خطة عمل الاتحاد خلال العام الجاري وكذلك مناقشة خطة العام المقبل والتي تضمنت عدد من المحاور والفعاليات منها ورش العمل والتدريب والبحوث والاستقصاءات المزمع تنظيمها للأعضاء خلال العام خلال الفترة المقبلة.

من جانبه وخلال كلمته الافتتاحية رحب رامي الدكاني رئيس البورصة المصرية بالسيدة إيلينا الديمبرج Alina Aldambergen القائم باعمال رئاسة الاتحاد ورئيس بورصة كازاخستان، كما رحب الدكاني باستضافة البورصة المصرية لفعاليات الاجتماعات السنوية للاتحاد، مشيرًا إلى أن هذه اللقاءات هي فرصة جيدة لتبادل ومشاركة الخبرات مع باقي أعضاء الاتحاد البالغ عددهم ٤٣ عضوًا.

وأضاف الدكاني، أن اجتماعات هذا العام شهدت استعراض عددًا من الموضوعات الهامة خلال فعاليات لجان العمل، حيث تم مناقشة آليات التعاون بين البورصات الأعضاء، وسبل التطوير والتوسع في الاعتماد على الحلول التكنولوجية بهدف تحسين ورفع كفاءة أسواق المال.

من جهتها قالت السيدة إيلينا الديمبرج Alina Aldambergen، القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة FEAS ورئيس بورصة كازاخستان: “اجتماع اليوم لأعضاء اتحاد البورصات اليورو آسيوية شهد عرض لمنجزات العام. نشكر البورصة المصرية على دعوتنا واستضافة اجتماعات الاتحاد والجمعية العمومية، هذا العام شهد انضمام 7 أعضاء جدد للاتحاد، كما نظم الاتحاد العديد من الفعاليات تضمنت التدريب التدريب الفعلي لأعضاء الاتحاد ببورصة كازخستان، وورش العمل حول الاستدامة، وعلاقات المستثمرين، والتمويل الجماعي، وغيرها من الموضوعات الرئيسية.

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى