Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبارالبنك المركزي

نمو التعاملات عبر شبكة المدفوعات اللحظية لتسجل ١١٢مليار جنيه

البنوك دوت كوم

أعلن البنك المركزى ارتفاع حجم وقيم التعاملات عبر شبكة المدفوعات اللحظية خلال عام لتصل إلى 112 مليار جنيه، من خلال 20.3 مليون عملية، نفذها 2.16 مليون مواطن.
دعم عملية التحول الرقمى يتم من خلال عدة آليات، منها: إصدار عدد من القرارات لتعزيز التحول لمجتمع أقل اعتمادًا على أوراق النقد والتي تتضمن القرارات التي تستمر حتى نهاية العام، وإعفاء المواطنين من جميع المصروفات والعمولات الخاصة بخدمات التحويلات البنكية للأفراد والتي تتم من خلال القنوات الإلكترونية (الإنترنت والموبيل البنكي) بالجنيه المصري.

إعفاء المتعاملين بالمنظومة الوطنية للمدفوعات اللحظية – التى تم إطلاقها فى إبريل 2022 – من جميع المصروفات والعمولات الخاصة بخدمات التحويلات اللحظة.
تطبيق سياسة تسعيرية جديدة على خدمات التحويل من خلال محفظة الهاتف المحمول، مع إعفاء جميع العملاء من مصروفات التحويل لأول معاملة شهريًا للتحويل من أي محفظة هاتف محمول إلى أي محفظة أخرى، بالإضافة إلى وضع حد أقصى للمصروفات التي يتحملها العميل لمعاملات التحويل الأخرى التي تتم بين محافظ الهاتف المحمول التابعة لنفس مقدم الخدمة بحيث لا تزيد قيمتها عن جنيه فقط، أما بالنسبة لمعاملات التحويل التي تتم بين أي محفظتي هاتف محمول غير تابعتين لنفس مقدم الخدمة فقد تم تعديل التسعير القائم ليكون بحد أقصى 15 جنيهًا للمعاملة.

ارتفاع مؤشرات خدمة التحويل من خلال محفظة الهاتف المحمول بنسب كبيرة، كما تم تحقيق نسب زيادة كبيرة في قيم وعدد عمليات التحويل الشهرية التي تتم من خلال محفظة الهاتف المحمول، ما يعكس أهمية الخدمة لدى المستخدمين واعتمادهم عليها بشكل كبير في معاملاتهم وتحويلاتهم المالية شهريًا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى