Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اقتصاد

وزير التنمية المحلية: حصر المشروعات المتعثرة في كافة القطاعات التنموية والخدمية على أرض المحافظات

البنوك دوت كوم

عقد اللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، اجتماعًا عبر الفيديو كونفرانس، مع المحافظين، وذلك بحضور اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، من مقر الوزارة.

وأكد اللواء هشام آمنة، خلال الاجتماع، أهمية تقديم كل الدعم والتعاون مع التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، فيما يخص توزيع كراتين الأسر الأولى بالرعاية، ضمن مبادرة “كتف بكتف” التي تحظى برعاية واهتمام السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لافتًا إلى أهمية استمرار التنسيق مع الجهات المعنية، فيما يتعلق بآلية توزيع كراتين المواد الغذائية لضمان عدم الازدواجية في التوزيع على المواطنين سعيًا لتحقيق العدالة، وتغطية أكبر عدد ممكن من غير القادرين، مع التحديث المستمر لقواعد البيانات الخاصة بالأسر الأولى بالرعاية وفقًا لقواعد الحماية الاجتماعية وذلك بالتنسيق مع وزارة التضامن الاجتماعي.
كما شهد الاجتماع كذلك متابعة توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بشأن العمل على حوكمة الإجراءات المتعلقة بالتغذية المدرسية لتقديم وجبة غذائية متكاملة للطلاب، وتنفيذ تكليفات رئيس مجلس الوزراء بإنشاء مخازن جديدة لصالح تنفيذ منظومة التغذية المدرسية للعام الدراسي الجديد 2023 /2024.
كما تابع وزير التنمية المحلية إجراءات حصر المشروعات المتعثرة في كافة القطاعات التنموية والخدمية على أرض المحافظات، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية وتكليفات رئيس الوزراء لوزارة التنمية المحلية، لسرعة العرض على مجلس الوزراء، وإيجاد حلول عاجلة وإزالة أسباب التعثر لبحث المقترحات الخاصة باستكمال تلك المشروعات وأولويات التنفيذ لسرعة الانتهاء منها ودخولها الخدمة أمام المواطنين.
ووجه اللواء هشام آمنة، المحافظين باستمرار متابعة تطبيق قانون المحال العامة وإصدار التراخيص بنطاق المحافظات وتقديم كل التيسيرات والتسهيلات اللازمة في هذا الشأن، وتشجيع المواطنين لتقنين أوضاعهم، بما يساهم في دمج الاقتصاد الموازي في الاقتصاد الرسمي للدولة، لافتًا إلى أهمية تسهيل عملية الترخيص على المواطنين بدون أي إجراءات معقدة وتوحيد جهة إصدار التراخيص.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى