مجتمع المصارف و مسئولية مجتمعية

وفاة رجل الأعمال أحمد بهجت بعد صراع مع المرض

البنوك كوم:

توفى رجل الأعمال الدكتور أحمد بهجت فتوح، صباح اليوم الجمعة، في أمريكا أثناء رحلة علاجه، عن عمر يناهز 70 عاما، بعد صراع طويل مع المرض.

ويعد أحمد بهجت من أبرز رجال الأعمال المصريين خلال العقود الماضية، فبعد حصوله على الدكتوراه من أمريكا، عاد لمصر وأنشأ مجموعة شركات بهجت التي نفذت مشاريعه

أول تجمع سكني في مدينة ٦ اكتوبر، وعدة شركات في الأجهزة الالكترونية والاستثمارات العقارية كما أسس مدينة للألعاب والملاهي، كما أنشأ قناة ” دريم ” الفضائية الخاصة عام ٢٠٠١، ومجمع دريم بارك ودريم لاند وغيرها، وعرف عنه أنه نموذج لرجل الأعمال الوطني الناجح.

‌وقالت ابنته شهد: “الحمد لله من قبل كل شيء الحمد لله من بعد كل شيء الحمد لله على كل شيء.. إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك يا أبي لمحزونون.. ولا نقول إلا ما يرضي ربنا.. إنا لله و إنا إليه راجعون.. توفي إلى رحمة الله أبي السيد الدكتور أحمد بهجت فتوح”.

وأضافت: “الرجاء الدعاء له والفاتحة.. أما تفاصيل الجنازة والعزاء ستعلن قريبًا”.

واختتمت: “الله يرحمه ويعفو عنه ويبدل سيئاته حسنات ويثبته عند السؤال وعلى الصراط ونعوذ بالله من فتنة القبر وعذاب القبر”.

ومن المنتظر أن يتم ترتيب وصول جثمان أحمد بهجت فتوح إلى القاهرة، خلال الساعات القادمة، ليواري الثري بمثواه الأخير في أرض الوطن، بعد فترة معاناة مع المرض حيث كان يتلقى العلاج على إثرها العلاج بالولايات المتحدة الأمريكية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى