اقتصاد

وفد تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين يلتقي د.هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية على هامش الاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية

البنوك كوم

التقى وفد تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بالدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، وذلك على هامش مشاركته في الاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية، في دورتها الـ 47، التي استضافتها جمهورية مصر العربية خلال الفترة من الأول حتى الرابع من يونيو الجاري في المركز الدولي للمؤتمرات بمدينة شرم الشيخ.
تحدث الوفد مع وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية عن الجهود المتميزة التي قامت بها الوزارة خلال الفترة الأخيرة، ومدى انعكاس ذلك على الملفات التنموية المختلفة. كما عرض أعضاء الوفد تجاربهم الشخصية في مجالات متنوعة منها: ريادة الأعمال، وحوكمة الرياضة، والثقافة والمحافظة على التراث.
في نهاية اللقاء، أعربت الوزيرة عن تقديرها لتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين وقالت إنها تمثل حالة حوار في المجال السياسي المصري، يتوافق مع ما نادى به السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، متمنيةً للتنسيقية مواصلة العمل في إثراء الحوار وتنمية الحياة السياسية.
ضم وفد تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين المشارك بالمنتدى النائب رامي جلال، عضو مجلس الشيوخ ولجنة العلاقات الخارجية بالمجلس عن التنسيقية، وكذلك أعضاء التنسيقية: عبد الله عصام، وعادل حمدي، ومحمد محرم، ومحمود عز، وعمر خالد.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى