١٥ اجراء احترازي تبادر إدارة بنك مصر باتخاذها لمواجهة كورونا حماية للعملاء والموظفين

0

نجلاء ذكري – البنوك كوم:

بادر بنك مصر باتخاذ إجراءات احترازية لحماية العملاء وموظفي البنك ضد مخاطر فيروس كورونا “كوفيد ١٩” وصرح محمد الاتربى رئيس بنك مصر بأنه تم اتخاذ 15 اجراء احترازى لمواجهة مخاطر العدوى وسيتم اتخاذ مزيد من الاجراءات اذا لزم الامر.

وحول هذه الاجراءات صرح عاكف المغربي النائب الاول لبنك مصر بأن البنك منع علي موظفيه السفر للخارج خلال الفترة الحالية كما الزم العائدين من الخارج البقاء فى منازلهم لمدة 14 يوم، وايضاً منع التدريب بالداخل والخارج .

وكذلك تم توفير مقايس الكترونية بكافة الفروع لقياس درجات الحرارة فى اماكن التجمعات كما وفرت ايضاً ادارة البنك فى كل فرع اطباء متواجدون على مدار 24 ساعة لخدمة الموظفين وعملاء البنك.

وايضاً تم اتخاذ إجراءات لتعقيم الفروع يوميا بجميع المحافظات وعددهم ٧٢٠ فرع علي مستوي الجمهورية وتم توزيع ماسكات للموظفين وجوانتيات للمتعاملين مع النقد الكاش.

كما يبث البنك بفروعه فيديوهات للتوعية وبوسترات توضح كيفية مواجهة العدوي بالتعقيم.

وتأتي هذه الاجراءات بتوجيهات من الادارة العليا للبنك برئاسة محمد الاتربي رئيس البنك.

كما اشاد عاكف بقرار السيد الرئيس السيسي بتخصيص تمويل كبير لمكافحة الوباء ومنع انتشاره وبتعطيل الدراسة أسبوعين وبكافة إجراءات الحكومة والقوات المسلحة بتطهير كافة المرافق الحكومية

وأكد عاكف ان مصر من اقل دول العالم حتي الان في معدلات الإصابة وان تكاتف الشعب مع الحكومة باتخاذ التدابير الوقائية سيساهم بنسبة كبيرة في حماية مصر من هذا الوباء.

 

 

 

 

اترك رد