انترنت بانكنجتكنولوجيا مالية

البنك الأهلي المتحد يطلق تطبيق الموبايل البنكي للإفراد لتعزيز التسهيلات الرقمية للعملاء

البنوك كوم:

أعلن البنك الأهلي المتحد مصر عن طرح خدمة بنكية إلكترونية جديدة، من خلال إطلاق تطبيق خاص لخدمات الموبايل البنكي. ويأتي تقديم هذه الخدمة الجديدة تماشياً مع استراتيجية البنك المصرفية الرقمية التي تضع على رأس أولوياتها أهمية التحول الرقمي، وذلك بهدف دعم وتعزيز وتسهيل المعاملات البنكية بالإضافة إلى تقديم خدمة متميزة لجميع عملائه وتلبية متطلباتهم.
يتيح تطبيق الموبايل البنكي إمكانية تفعيل الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول بجانب التحكم في احتياجات العميل اليومية في أي وقت وأي مكان. وتشمل خدمات التطبيق خدمة مجانية للتسجيل مع ضمان الخصوصية التامة للمعلومات المالية والبيانات الشخصية. كما يوفر الموبايل البنكي سهولة الاستخدام، بجانب العديد من الخدمات المتميزة التي تتضمن تسديد كروت الائتمان والاطلاع على كشوف الحسابات و المعاملات البنكيه و إمكانية إجراء التحويلات الى حسابات مختلفة داخل البنك وإلى بنوك محلية أخرى
ومن جانبها صرحت هاله صادق الرئيس التنفيذي للبنك قائلاً: “يعمل البنك الأهلي المتحد وفق استراتيجية محددة تركز على ضرورة تطوير خدمات البنك بهدف توفير باقة استثنائية من الخدمات المصرفية لتلبية احتياجات العملاء وتيسير المعاملات المصرفية”. وأضافت: ” يحرص البنك على إتاحة الخدمات البنكية المتميزة التي تركز على احتياجات العميل بجانب توفير جميع الخدمات والمنتجات المصرفية ومنتجات التأمين المصرفي تحت سقف واحد.”.
تتضمن محفظة منتجات البنك العديد من المنتجات المبتكرة، والتي تشمل المحافظ الإلكترونية وخدمات الإنترنت البنكي الحصرية للعملاء من الأفراد والشركات. لافتة إلى أن إطلاق التطبيق الجديد يساهم بصورة إيجابية في تعزيز الخدمات البنكية الإلكترونية بهدف تسهيل المعاملات اليومية لجميع عملاء البنك و أنه يمكن للعملاء تحميل التطبيق عبر Apple App Store أو Google Play Store ومن ثم تسجيل الدخول باستخدام بيانات اعتماد الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، أو التسجيل باستخدام رقم الحساب و الرقم القومي أو رقم جواز السفر لغير المصريين، أو بطاقة الخصم الفوري ورقم التعريف الشخصي للبطاقة و الرقم القومي أو رقم جواز السفر لغير المصريين.
والجدير بالذكر أن البنك الأهلي المتحد يعد أحد المؤسسات المالية الرائدة في الشرق الأوسط، وتصل شبكة فروعه إلى 42 فرع في مختلف مناطق الجمهورية. كما يعمل البنك على تحقيق المزيد من التوسعات بالمستقبل القريب من خلال إنشاء فروع جديدة وإطلاق منتجات متميزة بهدف تقديم خدمات متنوعة لجميع العملاء وتلبية احتياجاتهم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى