تكنولوجيا ماليةمحافظ إليكترونية

البنك العربي المتحد يجدد اتفاقية معالجة المدفوعات مع “نتورك إنترناشيونال”

البنوك دوت كوم-مني حسين

أعلن البنك العربي المتحد، أحد البنوك المحلية العريقة في دولة الإمارات، عن تجديد اتفاقية معالجة بطاقات الائتمان مع “نتورك إنترناشيونال”، الشركة الرائدة في تمكين التجارة الرقمية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، وتوسيع مجال الشراكة ليشمل معالجة بطاقات الخصم المباشر ضمن منصة “Network One”. ويتيح تجديد الاتفاقية الفرصة للبنك العربي المتحد ليوفر لعملائه أحد الحلول المركزية الذي يتسم بالمرونة والفعالية والقابلية للتطوير لمعالجة البطاقات.

وبهذه المناسبة، قال شريش بيديه، الرئيس التنفيذي للبنك العربي المتحد: “ساهمت شراكتنا الطويلة مع ’نتورك إنترناشيونال‘ في نمو البنك العربي المتحد بشكل إيجابي على مدار السنوات الماضية. وتأتي الاتفاقية الجديدة لتعزز هذا الزخم، من خلال الجمع بين إمكانات ’نتورك إنترناشيونال‘ في معالجة البطاقات والخبرة المصرفية الطويلة التي يتمتع بها البنك العربي المتحد، بما يتيح لنا تقديم أفضل الخدمات المصرفية لعملائنا”.

 

من جانبه، قال امرى يالكين، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي المتحد: “يعكس استمرار تعاوننا مع ’نتورك إنترناشيونال‘ التزامنا باعتماد أحدث التقنيات في جميع خدماتنا وحلولنا. ونهدف من خلال الاستفادة من تكنولوجيا ’نتورك إنترناشيونال‘، إلى تعزيز تجارب عملائنا ورفع الكفاءة التشغيلية. وأنا على ثقة من أن تجديد شراكتنا سيلعب دوراً محورياً في مسيرة البنك العربي المتحد لتقديم أفضل الحلول لعملائنا خلال عصر التحول الرقمي”.

 

وبدوره، قال ناندان مير، الرئيس التنفيذي لمجموعة “نتورك إنترناشونال”: “تجمع بين ’نتورك إنترناشيونال‘ والبنك العربي المتحد شراكة طويلة وممتدة ترجع إلى عام 1995. ويسعدنا أن ندعم استراتيجية البنك للنمو من خلال تعزيز علاقتنا الحالية. وباعتبارنا شركة مدفوعات رقمية رائدة تخدم أكثر من 200 مؤسسة مالية و120 ألف تاجر، نحن واثقون من أن تعزيز التعاون من خلال هذا الإجراء الجديد من شأنه تمكين البنك العربي المتحد من تقديم قيمة هائلة لعملاء بطاقاته

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى