اقتصاد

“فوري” تتفاوض مع شركة إماراتية لتفعيل خدمة الحوالات الخارجية

البنوك دوت كوم – محمد ابراهيم :

كشفت شركة “فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الالكترونية”، المدرجة بالبورصة المصرية، عن إجرائها مفاوضات حاليا مع شركة إماراتية لتفعيل خدمة الحوالات الخارجية والدفع الإلكتروني، ضمن أهداف الشركة التوسع في أسواق مجلس التعاون الخليجي، وذلك وفقا لأفصاح اوردته الشركة الى ادارة البورصة اليوم الخميس ردًا على استفسارات البورصة حول ما نشر بعنوان “مفاوضات في طور متوسط بين فوري و6 شركات سعودية للتوسع”.

و كانت شركة “فوري” قد أعلنت عن بدء مباحثات مبدئية مع شركة المدفوعات السعودية -تابعة للبنك المركزي السعودي (مؤسسة النقد العربي السعودي سابقاً، بشأن فرص الحصول على رخصة وشهادة لتقديم خدماتها في المملكة.

وقالت وقتها إن هذه المباحثات تأتي في إطار خطط فوري للتوسع بأعمال في دول مجلس التعاون الخليجي على المدى الطويل.

يذكر أن فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية، سجلت صافي ربح بلغ 815.969 مليون جنيه خلال 2023، مقابل أرباح بقيمة 327.055 مليون جنيه خلال 2022، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وارتفعت إيرادات الشركة، خلال العام الماضي، لتسجل 3.272 مليار جنيه، مقابل 2.27 مليار جنيه خلال العام السابق له، وعلى صعيد القوائم المالية غير المجمعة، ارتفعت أرباح الشركة المستقلة خلال العام الماضي لتصل إلى 610.843 مليون جنيه، مقابل 177.785 مليون جنيه خلال 2022.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى