Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اقتصاد

للأسبوع الخامس على التوالي .. أسهم “المؤشر للبرمجيات” تواصل الصعود وتتصدر ارتفاعات “نايلكس” بـ 15 %

البنوك دوت كوم :

للأسبوع الخامس على التوالي واصلت أسهم “المؤشر للبرميجات ونشر المعلومات”، مشوار صعودها فى بورصة “النيل” للشركات الصغيرة والمتوسطة، ليكون الأكثر نشاطا وتداولاً ، حيث تصدر السهم ارتفاعات “نايلكس” خلال تعاملات الاسبوع المنقضي محققاً ارتفاعا جاوزت نسبته الـ 15 %، وشهد السهم نشاطا كبيرا من حيث قيم وأحجام التداولات مستحوذاً فى الوقت نفسه على نحو 5 % من تداولات “نايلكس” خلال الاسبوع، وذلك وفقا لما كشف عنه تقرير البورصة المصرية الأسبوعي .
وكشف تقرير البورصة الأسبوعي، عن أن أسهم “المؤشر للبرمجيات” استحوذت خلال تعاملات الاسبوع الماضي على ما نسبته 5 % من تداولات بورصة “النيل”، وذلك بعد التداول على اكثر من 2.848 مليون ورقة مالية بلغت قيمتها الإجمالية طوال جلسات الاسبوع المنقضي ما قيمته 3.620 مليون جنيه، ليغلق السهم بنهاية تعاملات الاسبوع عند مستويات 1.306 جنيها للسهم، بارتفاع بلغت نسبته نحو 15.07 %، محققا أعلى ارتفاع من بين شركات بورصة النيل طوال الاسبوع.
وكان الهبوط قد غلب على تعاملات “نايلكس” فى الاسبوع الماضي، إذ ارتفعت اسعار اسهم 3 شركات فقط، تصدرها اسهم “المؤشر للبرمجيات”، بينما تراجعت اسعار اسهم نحو 6 شركات أخرى، بينما استقرت اسعار اسهم 10 شركات أخرى راوحت مكانها .
يذكر أن أسهم “المؤشر للبرمجيات ونشر المعلومات” قد حققت ارتفاعات ملموسة على مدار الاسابيع الأربعة الماضية، إذ حقق السهم ارتفاعا بما نسبته 3.20 % خلال تعاملات الاسبوع قبل الماضي، ليتسحوذ السهم على ما نسبته 2 % من حجم تداولات بورصة “النيل” آنذاك.
كما شهدت اسهم الشركة نشاطا كبيرا خلال تعاملات شهر ابريل المنقضي، إذ حققت “المؤشر للبرمجيات” ارتفاعات بما نسبته 16 % طوال تعاملات شهر ابريل المنقضي، وذلك بعد التداول على أكثر من 5.720 مليون ورقة مالية بلغت قيمتها الإجمالية حوالي 5.923 مليون جنيه، لتستحوذ أسهم “المؤشر للبرمجيات” على ما نسبته 1.4% من تداولات “نايلكس” خلال تعاملات شهر ابريل الماضى.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى