25 مارس.. ذا ريل جيت يناقش تحويل مصر إلى سوق عقارى دولى

0

البنوك كوم:

تقام خلال فعاليات معرض ذا ريل جيت خلال الفترة من 25 إلى 27 مارس الجارى، فعاليات “نادى الاستثمار” والذي يعد أول منصة رقمية لتداول الاستثمارات في مجالات متعددة على مستوى الشرق الأوسط ، كأحد أهم الفعاليات التي يقدمها معرض “ذا ريل جيت”.

يأتي إطلاق هذه المنصة ذات الأهمية الكبيرة مواكبة لما تشهده الدولة المصرية من طفرة غير مسبوقة فى التنمية العمرانية، ومن هذا المنطلق ومن مسؤولية القطاع الخاص تمت الدعوة لاستضافة نادى الاستثمار لتقام فعالياته داخل معرض “ذا ريل جيت” أكبر حدث يشهده قطاع الاستثمار العقاري خلال العام الجارى، حيث يقدم النادي للمستثمرين المحليين والعالميين ملفات الاستثمار العقارى فى مصر لأول مرة بمعايير دولية تتناسب احتياجات ولغة المتخصصين.

وتضم منصة “نادى الاستثمار” عدد كبير من الاستشاريين الدوليين،حيث تسهم في عرض عدد ضخم من مشاريع الدولة والقطاع الخاص بأسلوب احترافي مما يعطي دفعة كبيرة للسوق المحلى تهدف إلى تحويل مصر إلى سوق عقارى دولى منافس يراه المتخصصين وصناديق الاستثمار العالمية في صورته الحقيقية مما يعزز تدفق وجذب الاستثمارات إلى الاقتصاد القومي.

وفي هذا الإطار،أكد أحمد غزي رئيس المعرض، أن “نادى الاستثمار” يوفر البيئة التنفيذية اللازمة لرواد التطوير العقاري والمستثمرين للتواصل، وتقوية العلاقات القائمة، وإقامة علاقات جديدة، من خلال الحضور القوى لممثلي الحكومة، داخل النادي، لعرض الفرص الاستثمارية في مصر، وما تقدمه الحكومة من حوافز ومحفزات لجذب المستثمرين الأجانب، في اتصال مباشر بين الحكومة وعدد كبير من المستثمرين المحليين والأجانب، بالإضافة إلى العروض المقدمة من شركات القطاع الخاص ليصبح “ذا ريل جيت” أول منصة حقيقية لتشكيل الأطر الناجحة للاستثمارات والشراكات في مجال العقارات وغيرها من المجالات الخاصة بالاستثمار”.

وأضاف غزي أن مكتب الاتحاد الدولي للعقار يعتبر الشريك الرئيسي لمعرض “ذا ريل جيت” في ترويج ملفات الاستثمار التي يتم مناقشتها بنادي الاستثمار على مكاتب الدول الأعضاء في الاتحاد الدولي FIABCI فى أكثر من 40 دولة حول العالم، موضحا أن مصر كانت قد انضمت إلى عضوية الاتحاد الدولي للعقار منذ عام 2016. وسيشارك في فعاليات نادي الاستثمار بمعرض “ذا ريل جيت” نحو 25 خبيرًا استشاريًا دوليًا ومستثمرين أجانب.

اترك رد