CIB يعلن عن إطلاق باقة Prime ME المصممة للشباب

0

البنوك كوم:

أعلن البنك التجاري الدولي CIB– أكبر بنك قطاع خاص في مصر – عن إطلاق باقة Prime Me وهي أحدث الباقات المقدمة للعملاء والمصممة خصيصًا لفئة الشباب لتمنحهم مجموعة متنوعة من المزايا البنكية وغير البنكية لتلبية مختلف احتياجاتهم اليومية.

وتستهدف هذه الباقة شريحة العملاء الذين تتراوح أعمارهم ما بين 21 إلى 30 سنة، حيث تتيح لهم الاستفادة بمجموعة متنوعة من مزايا برنامج نقاط المكافآت CIB BONUS، بشرط الاشتراك في الباقة وفتح حسابEasy current account.

ويأتي إطلاق باقة CIB Prime Me في إطار الجهود التي يبذلها البنك للتوسع في خدمة شريحة أكبر من العملاء من فئة الشباب عبر مجموعة من المنتجات والخدمات المصممة خصيصًا لتلائم احتياجاتهم المتنوعة. وقد تم تصميم الباقة الجديدة لشريحة العملاء المستهدفة تركيزًا على مزايا برنامج نقاط المكافآت CIB BONUS، حيث تتيح لهم الحصول على المزيد من نقاط BONUS مقابل كل معاملاتهم لتحقيق أقصى استفادة من تجربتهم البنكية.

وصرح أحمد عيسى الرئيس التنفيذي لقطاع التجزئة المصرفية بالبنك التجاري الدولي أن باقة Prime Me تعتبر جزءًا لا يتجزأ من الجهود المستمرة التي يبذلها البنك لتطوير باقة المنتجات والخدمات المقدمة لفئة الشباب باعتبارها أحد أكبر شرائح المجتمع المصري، مضيفًا إلى أن الباقة الجديدة تأتي في إطار الاستراتيجية الشاملة التي يتبناها CIB وتهدف إلى تقديم باقة متميزة من المنتجات البنكية للعملاء لتلبية احتياجاتهم وتلائم نمط حياتهم.

جدير بالذكر أن العميل سيتمكن من الحصول على نقاط المكافآت BONUS التي ستضاف شهريًا إلى حسابه، فضلًا عن نقاط BONUS الإضافية من خلال العديد من الوسائل، ومن بينها المعاملات التي تتم باستخدام البطاقات الائتمانية أو الخصم المباشر، أو عند ترشيح الباقة لأحد الأصدقاء، أو الحصول على قرض، أو عند إجراء 10 معاملات أو أكثر شهريًا باستخدام بطاقة الخصم المباشر، بالإضافة إلى التخفيضات الحصرية التي توفرها الباقة في مجموعة مختارة من المتاجر.

وللاستفادة من المزايا التي تقدمها باقة CIB Prime Me، يجب على العميل الاحتفاظ بالحد الأدنى لرصيد الحساب عند 10 آلاف جنيه مصري شهريًا.

اترك رد