الأوراق المطلوبة وشروط القرض الشخصي بضمان المعاش من البنك الأهلي المصري

0

البنوك كوم

يقدم الأهلي المصري العديد من أنواع القروض الشخصية لكي تساهم في تلبية احتياجات كافة عملائها، عن طريق البرامج تمويلية متنوعة سواء للموظفين أو أصحاب المعاشات، وغيرهم، وذلك من خلال إجراءات بنكية ميسرة.

ويرصد لكم « البنوك كوم » الشروط والأوراق المطلوبة والمصاريف الإدارية التي يحتاجها أصحاب المعاشات أثناء تقديم طلب الحصول على القرض الشخصي بضمان تحويل المعاش، ونستعرضها خلال التالي:

ووضع البنك الأهلي المصري بعض الشروط والمزايا لاقتراض أصحاب المعاشات، تتمثل في ألا يزيد مبلغ القرض عن 1,000,000 جنيه، وتصل فترة سداد إلى 10 سنوات، و لا يزيد أيضا عمر المقترض عن 65 عام في نهاية التمويل، بالإضافة إلى التأمين على الحياة والعجز الكلي مجانًا، بدون ضامن، بدون مصاريف استعلام ائتماني، حساب جارى مجانا.

جاءت الأوراق المطلوبة للحصول على القرض الشخصي لأصحاب المعاشات، بصورة بطاقة الرقم القومي الساري، كما يتعهد العميل بتحويل المعاش على البنك طوال فترة سريان التمويل.

وتضمن القرض على بعض الرسوم و المصاريف الإدارية، ومنها دفع 2 % من مبلغ التمويل لمرة واحدة مقدماً،بحد أدنى 250 جنيه حال سداد التمويل على 7 سنوات و3% بحد أدني 250 جنيه، حال سداد التمويل لفترة أطول من 7 سنوات، و عمولة السداد المعجل للتمويل 5%، وغرامة تأخير سداد القسط 20 جنيه شهريا، بجانب 2% من المبلغ المستحق ولم يدفع.

اترك رد