بنك القاهرة يطرح حساب بكرة لتلبية الاحتياجات المصرفية للمرأة

0

البنوك.كوم:

في إطار سعي بنك القاهرة لتلبية احتياجات مختلف شرائح العملاء، ودعمًا لاستراتيجية الشمول المالي للمرأة، فقد أطلق بنك القاهرة حساب “بُكرة ” والمصمم خصيصًا لتلبية الاحتياجات المصرفية للمرأة وتمكينها من إدارة شؤونها المالية عبر باقة من الحلول والمزايا المصرفية.

وتعليقًا على تلك الخطوة، أكد طارق فايد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لبنك القاهرة أن انضمام المنتج الجديد لباقة منتجات بنك القاهرة يأتي من منطلق حرص البنك المستمر على تلبية احتياجات العملاء وإضافة منتجات جديدة متميزة لاسيما للسيدات، حيث يمتلك البنك محفظة متنوعة من المنتجات والخدمات المصرفية التي تلبي احتياجات كافة شرائح العملاء والتى تتمتع بمزايا متعددة .

وأضاف “فايد” أن المنتج الجديد يهدف إلي تشجيع المرأة على الإدخار سواء على المدى قصير الأجل أو المدى طويل الأجل، وذلك من خلال الإشتراك ببرنامج إدخارى ذات العائد المميز يتيح للسيدات الحصول على مبالغ كبيرة في نهاية فترة الإدخار مقابل الالتزام بإيداع دفعات ثابتة بصورة دورية وتحدد المدة وقيمة القسط وفقًا لاحتياجاتها.

وأوضح أن الحساب يعد وسيلة أمنة للادخار بالجنيه المصري، حيث يُمكن عملاء البنك من السيدات تعظيم الادخار عبر إيداع أقساط دورية شهريًا من خلال الإيداع عبر ماكينات الصراف الآلى”ATM`s “، أو محفظة “قاهرة كاش”، او خدمات الدفع الالكترونى“حيث يبدأ القسط من 100 جنيه وبدون حد أقصى وللمدة التي تناسبها بحد أدني سنه وبحد أقصى 10 سنوات، بالإضافة إلى الحصول علي مبالغ كبيرة في نهاية المدة، كما يتيح الحساب الحصول على بطاقة الخصم المباشر “ميزة” مجانًا ويمكن الاقتراض وإصدار بطاقة ائتمانيه بضمان رصيد الحساب وبشروط ميسرة.

كما يقدم الحساب أيضًا خاصية التأمين على الحياة والتى تعتبر وسيلة أمان مجانية لأسرتها، ويضمن سداد إجمالي قيمة رصيد الحساب المتفق عليه فى نهاية المدة عن طريق تغطية الفرق بين القيمة الإستحقاقية فى نهاية المدة والأقساط المدفوعة حتى تاريخ الوفاة.

وأشار حازم حجازى، نائب رئيس مجلس إدارة بنك القاهرة، إلى أن حساب ” بُكرة ” يأتي في إطار دور البنك لتمكين المرأة اقتصاديًا ودعم ثقافة الشمول المالي في كافة السياسات والإجراءات، خاصة في ظل توجه الدولة بتوفير التمويل اللازم لتمكين المرأة من التمويل والاستثمار، كما يولى القطاع المصرفى أيضًا اهتمامًا بالغًا بالمرأة، لما لها من دور فعال كشريك فى تنمية المجتمع.

وأضاف “حجازي” أن البنك يواصل طرح منتجات جديدة لتنضم إلى المنتجات المبتكرة والقادرة على المنافسة في السوق المصرفي لتلبية احتياجات مختلف شرائح العملاء في مختلف الأنشطة المصرفية، لاسيما المرأة .

وقام بنك القاهرة بإطلاق خدمة الإنترنت البنكى لعملاء التجزئة المصرفية، وسيتم إطلاق خدمة الموبايل بانكينج قريبًا للوصول بالخدمات لمختلف شرائح العملاء لتلبية احتياجاتهم، بالإضافة إلي إطلاق نقطة قبول إلكتروني عبر الهاتف المحمول من خلال رمز الاستجابة السريع”QR code” وتتميز الخدمة بتقديم حلول سريعة وآمنة للتجار لاستقبال المدفوعات من قاعدة كبيرة من عملاء الهاتف المحمول والذين يزيد عددهم عن 13 مليون عميل، وهو ما يتيح لهم فرصة أكبر لزيادة حجم المبيعات ومتابعة المعاملات التي تتم من خلال محافظهم الإلكترونية.

اترك رد