تعرف على مميزات وشروط قرض السيارة من بنك المشرق

0

البنوك كوم:

تماشياً مع إلتزامه بتقديم كل ما هو جديد ومتطور في مجال الخدمات المصرفية و العروض المميزة والمبتكرة، يقدم بنك المشرق مصر تحديث جديد لبرنامج قروض تمويل السيارات لعملائه، والتي تتضمن حصول عملاء البنك على قرض السيارة في مصر بشكل سريع مقابل أفضل الأسعار حيث لا تتجاوز فترة الحصول على القرض أكثر من يوم عمل واحد وبالتالي توفير التمويل اللازم لشراء السيارة في أسرع وقت ممكن.

يوفر قرض السيارات من المشرق للعملاء تمويل قد تصل قيمته حتى 750 ألف جنيه مصري وحتى 100% من قيمة السيارة، كما يقدم بنك المشرق مصر العديد من الخيارات الأخرى لتمويل السيارات بنسبة 40% وحتى 80% من قيمة السيارة وفقاً لحاجة العميل ولفترة تصل إلى 72 شهرًا.

ومن مميزات قرض السيارة من بنك المشرق، أن قرض يصل إلى مليون جنيه مصري، أسعار فائدة تنافسية، 9.99%، فترة سداد تبدأ من 6 أشهر وتصل لـ 72 شهر، وإمكانية تقسيط تأمين السنة الأولى، والحصول على بطاقة ائتمانية مجانية للسنة الأولى، كما لا يوجد حد أدنى كمقدم للسيارة، والحد الأدنى للراتب 4000 جنيه مصري.

وتتضمن الأوراق المطلوبة للحصول على قرض السيارة من بنك المشرق مصر، البطاقة الرقم القومي، إيصال مرافق حديث، خطاب تحويل راتب للموظفين أو تحويل معاش، سجل تجاري بالنسبة لأصحاب المهن الحرة.

اترك رد