تكريم محمد برو الرئيس التنفيذي لبنك الإمارات دبي الوطني – مصر خلال مؤتمر “الناس والبنوك”

منح محمد برو "درع العطاء" تقديرا لإنجازاته ودوره في تطوير قطاع البنوك

0

كرم المؤتمر الاقتصادي الثاني عشر “الناس والبنوك” محمد برو الرئيس التنفيذي لبنك الإمارات دبي الوطني – مصر، بمنحه “درع العطاء” ، وذلك تقديرا لإنجازاته ودوره الكبير في تطوير قطاع البنوك، بالتوازي مع المناصب القيادية التي تولاها في مختلف البنوك.

ويعد محمد برو أحد الكفاءات المصرفية المتميزة التى تمتلك خبرة واسعة تمتد لأكثر من 25 عاماُ مليئة بالإنجازات التى حققها خلال مسيرته المهنية الرائدة فى القطاع المصرفي الدولي والإقليمي بمنطقة الشرق الأوسط ودول مجلس التعاون الخليجي والولايات المتحدة الأمريكية.

وقبيل التحاقه ببنك الإمارات دبي الوطني مصر في عام 2018،عمل محمد برو مستشارا مصرفيا استراتيجيا لعدة مشروعات في الدول المختلفة أهمها مجموعة بيبرز وروجرز، ومجموعة البركة المصرفية وغيرها، كما شغل برو منصب رئيس تنفيذي بمصرف الهلال الإسلامي في أبو ظبي منذ تأسيسه عام 2008 ، حيث نجح خلال فترة عمله في تحقيق نمو مطرد بالبنك على مدار السنوات حتى عام 2015، وذلك بفضل روح القيادة لديه والتوجيه الاستراتيجي. انتقل محمد إلى مصر في عام 2002 ليشغل منصب مدير قطاع التجزئة المصرفية في بنك كريدى أجريكول، ثم انتقل إلى البنك العربي في عام 2003 ليشغل منصب رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في عمان، بالأردن كما انه كان مسئولا عن شمال أفريقيا ودول الشام ودول مجلس التعاون الخليجي واليمن.

اترك رد