رئيس الوزراء ووزيرا المالية والتجارة متحدثين رئيسيين بمؤتمر يورومني مصر هذا العام

تدور الحلقات النقاشية والجلسات حول التحول الرقمي في الصناعات المالية في مصر والعالم

0

البنوك.كوم:

يشهد مؤتمر يورومني مصر في الـ 9 من سبتمبر الجاري حضور ومشاركة رئيس الوزراء المصري، الدكتور مصطفى مدبولي، والدكتور محمد معيط، وزير المالية المصري، و المهندس عمرو نصار، وزير التجارة والصناعة المصري كمتحدثين رئيسيين.

كما يحضر المؤتمر عدد كبير من رواد قطاع التحول الرقمي من جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى ممثلين عن الحكومة المصرية للمشاركة في الحلقات النقاشية والجلسات واستعراض وجهات نظرهم حول التحول الرقمي في الصناعات المالية في مصر والعالم.

وقال بيان يورومني نشره البنوك.كوم: يناقش كل من سوديب تشاترجي، رئيس قطاع أسواق رأس المال العالمية-يوروكلير؛ وسوبير لال-رئيس بعثة صندوق النقد الدولي في مصر؛ وديفيد لوبِن-العضو المنتدب ورئيس قطاع اقتصاديات الأسواق الناشئة-سيتي بنك الخطوط العريضة للاقتصاد المصري وإمكانات وفرص التطور المتاحة.

ويتحدث كل من فرانس فان ايرسل-الرئيس التنفيذي ومؤسس دوباي، وساجار ساربهاي-رئيس قطاع العلاقات التنظيمية لمنطقة آسا الباسيفيكية والشرق الأوسط بمؤسسة ريبل، وميرنا سليمان-الرئيس التنفيذي ومؤسس Fintech Galaxy، عن التحديات والفرص المرتبطة ببناء قطاع مالي رقمي في مصر، ويقوم محمد عكاشة-العضو المنتدب والشريك المؤسس لفوري، بتحليل نماذج المدفوعات الجديدة والتشريعات المرتبطة بها.

كما تناقش جلسة الشمول المالي التي يتحدث فيها بعمق، موراي جاردنر-مدير عام الأعمال بقطاع الخدمات المصرفية المتكاملة في تيمينوس.

اترك رد