تمويل سياراتخدمات بنكية

بنك الإمارات دبي الوطني – مصر يطلق اربعة برامج جديدة لقروض السيارات

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني -مصر عن طرح باقة متنوعة من برامج قروض السيارات بما يتناسب مع مختلف متطلبات واحتياجات العملاء وذلك للتيسيرعليهم وتلبية احتياجاتهم بأسهل وأسرع الإجراءات.

ويعد بنك الإمارات دبي الوطني- مصر هو أول بنك يتيح “الموافقة الفورية”على قرض السيارات في السوق المصرفي ، حيث يمكن للعميل في خلال 30 دقيقة فقط الحصول على القرض واستلام سيارته من صالة العرض، بتمويل 50% من قيمة السيارة دون الحاجة الي استعلام. بالإضافة الي برنامج تمويل مقابل دفع 40% من قيمة السيارة للحصول علي كاش باك، هذا العرض ساري حتي أخر مارس 2022.

اما عن برامج القروض الجديدة الاخري فهي كالآتي: أولاً برنامج تمويل مقابل دفع 50٪ من قيمة السيارة بدون الحاجة الي بوليصة تأمين مع قرض يصل إلي 500 الف جنيه مصري. والبرنامج الثاني الذي يشمل جميع انواع السيارات بتمويل 50% من قيمة السيارة مع إمكانية سداد بوليصة التأمين علي السيارة للسنة الأولي بأقساط شهرية ثابتة.

وبالنسبة للبرنامج الثالث فهو تمويل 30% من قيمة السيارة بدون تأمين وبدون حظر بيع ، هذا البرنامج متاح فقط لتوكيلات السيارات المعتمدة، ويستهدف عملاء البنك الذين يفضلون شراء السيارة نقداً لتجنب التأمين الإجباري على السيارة وحظر البيع.

وقال محمد برو الرئيس التنفيذي لبنك الإمارات دبي الوطني – مصر: “نسعى من خلال البرامج المتنوعة لقروض السيارات أن نلبي احتياجات عملائنا وكافة شرائح المجتمع، بأسهل الإجراءات مع معدلات فائدة تنافسية و موافقات فورية. تلك الخدمات نأمل أن تسهم في تلبية متطلبات عملائنا وفي إنعاش حركة البيع والشراء لسوق السيارات بما يعود بالنفع على الاستثمار والاقتصاد القومي.”

جدير بالذكر، أن بنك الإمارات دبي الوطني -مصر يعد من أُولى البنوك التي حرصت علي تيسير إجراءات الاقتراض مع تسهيلات في السداد، بما يتماشى مع احتياجات العملاء والظروف الحالية لسوق السيارات

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى