“بنك الإمارات دبي الوطني مصر” يطلق صندوق إستثمار”مزيد” ذو العائد الدوري التراكمى

بهدف تنويع الخدمات المقدمة من البنك ولتلبية احتياجات عملائه:

0

في خطوة تستهدف تنوع المنتجات المصرفية المقدمة لتلبية احتياجات العملاء ، أطلق  بنك الإمارات دبي الوطني- مصر البنك الرائد فى السوق المصري، صندوق استثمار بنك الإمارات دبي الوطني لاسواق النقد ذو العائد الدورى التراكمى  ” مزيد ” الذى يتم إطلاقه ليؤكد البنك ريادته فى السوق المصري عبر تقديم كل ماهو متاح من المنتاجات  المصرفية التى تلبى احتياجات مختلف شرائح العملاء .

ويهدف صندوق استثمار بنك الإمارات دبي الوطني – مصر ” مزيد ” الي تقديم وعاء ادخارى واستثمارى، وجديرآ بالذكر أن المجموعة المالية هيرميس لإدارة صناديق الاستثمار تدير الصندوق وفقاً للضوابط والنسب الاستثمارية المحددة من قبل البنك، وهو ايضا يوفر السيولة النقدية اليومية عن طريق احتساب عائد يومى على الأموال المستثمرة فيه مع امكانيه الاكتتاب والاسترداد في وثائق الصندوق يومياً. يضاف العائد علي وثائق الاستثمار المملوكه للعملاء كل يوم حيث من المقرر انه صندوق استثمار مفتوح يستثمر في مجموعة متنوعة من الأدوات الاستثمارية قصيرة الاجل وعالية السيولة منها ادوات الدين قصيرة الأجل مثل أذون وسندات الخزانة و الودائع البنكيه. ويهدف هذا التنوع إلى تعظيم العوائد بأعلى نسبة سيولة وأقل حد من المخاطرة، ويتم اضافه العائد على قيمة وثائق الصندوق بشكل يومي.

أكد محمد برو الرئيس التنفيذى  لبنك الإمارات دبي الوطني – مصر ” أن البنك حريص دائماً على تقديم كل ما هو جديد ويلبى احتياجات عملائه  ، لذلك قام باطلاق صندوق الاستثمار النقدى لجميع العملاء والذى يستثمر فى ادوات الدين قصيرة الاجل ، وهو ما يوفر للعملاء عنصر الآمان و ايضاً  توفير أعلى عائد ممكن ” .

واضاف برو “ان هذا الصندوق يتم إطلاقه لاول مرة ببنك الإمارات دبي الوطني – مصر ، وهو ما يعد إضافة جديدة يقدمها البنك لعملائه تتيح لهم حرية الاستثمار فى الصندوق والحصول على عائد مرتفع فى ان واحد “.

ويتوقع محمد برو “أن يلقى صندوق بنك الإمارات دبي الوطني – مصر الجديد إقبال كبير من كافة العملاء الافراد والشركات على حد سواء ، وذلك لانه يتيح مرونة السحب والايداع والحصول على عائد بشكل يومى،خاصة ان البنك يطلق الصندوق لاول مرة وهو ما يجعل لديه فرصة لقبول اكبر حد من اكتتابات العملاء ،مشيراً إلى أن الصندوق يستهدف جذب عملاء جدد للبنك و تلبية طلبات عملائه الحاليين “.

ومن جانبه قال كريم عوض، الرئيس التنفيذي للمجموعة المالية هيرميس “سعداء بالتعاون مع بنك الإمارات دبي الوطني ، أحد البنوك الرائدة، لإطلاق أول صندوق استثمار للبنك. وتؤكد ثقة البنك في العمل مع المجموعة المالية هيرميس على مكانتنا الرائدة  وقدرتنا على تقديم مجموعة واسعة من الادوات الاستثمارية في السوق”.

واستكمل عوض قائلاً “السوق المصري ملئ بالفرص الواعدة، ونرى إمكانات كبيرة لسوق صناديق الاستثمار. ويعد صندوق استثمار “مزيد” هو الأول من نوعه في السوق منذ 2015 ، حيث نتوقع نجاحًا كبيرًا لهذا الصندوق، ونتطلع إلى تقديم المزيد من الأدوات الاستثمارية الناجحة مع شركائنا”.

يتيح البنك لعملائه الاستثمار فى الصندوق ، عبر تحويل مبلغ الاستثمار المطلوب من العميل إلى عدد من وثائق الاستثمار (الوحدات) بناءً على قيمة الوحدة التي يعلنها البنك لعملائه بشكل يومي  .

ويتلقى بنك الإمارات دبي الوطني – مصر الاكتتاب فى الوثائق من خلال فروعه ويبلغ الحد الادنى للاكتتاب فى الوثائق عدد 25 وثيقة استثمار قيمتها الاسمية 1000 جنيه للوثيقة ، ويتم فتح الاكتتاب عتباراً من 13 نوفمبر 2018 ولمدة شهرين تنتهى فى 13 يناير 2019 ويجوز غلق باب الاكتتاب بعد مرور عشرة ايام من تاريخ فتح الاكتتاب فى حالة تغطية جميع الوثائق المطروحة  .

اترك رد