يورومني مصر 2019 يناقش التحول الرقمي في الصناعة المالية وتأثيره على الاقتصاد المصري

0

البنوك.كوم

يفتتح الدكتور محمد معيط وزير المالية غدا الاثنين مؤتمر اليورومني في دورته الرابعة والعشرين وجهاً لوجه: مؤتمر يورومني في حوار مع الحكومة المصرية.

يحضر المؤتمر المهندس عمرو نصار، وزير التجارة والصناعة المصري والدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات كمتحدثين رئيسيين، وعدد كبير من رواد قطاع التحول الرقمي من جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى ممثلين عن الحكومة المصرية للمشاركة في الحلقات النقاشية والجلسات واستعراض وجهات نظرهم حول التحول الرقمي في الصناعات المالية في مصر والعالم.

وخلال المؤتمر يناقش كل من سوديب تشاترجي، رئيس قطاع أسواق رأس المال العالمية – يوروكلير؛ وسوبير  رئيس بعثة صندوق النقد الدولي في مصر؛ وديفيد لوبِن-العضو المنتدب ورئيس قطاع اقتصاديات الأسواق الناشئة-سيتي بنك الخطوط العريضة للاقتصاد المصري وإمكانات وفرص التطور المتاحة.

ويتحدث كل من فرانس فان ايرسل-الرئيس التنفيذي ومؤسس دوباي، وساجار ساربهاي-رئيس قطاع العلاقات التنظيمية لمنطقة آسا الباسيفيكية والشرق الأوسط بمؤسسة ريبل، وميرنا سليمان-الرئيس التنفيذي ومؤسس “فينتك جلاكسي”، عن التحديات والفرص المرتبطة ببناء قطاع مالي رقمي في مصر، ويقوم محمد عكاشة-العضو المنتدب والشريك المؤسس لفوري، بتحليل نماذج المدفوعات الجديدة والتشريعات المرتبطة بها، كما يتحدث في جلسة الشمول المالي موراي جاردنر-مدير عام الأعمال بقطاع الخدمات المصرفية المتكاملة في تيمينوس.

وفي جلسة عن القطاع المالي الرقمي يشارك فيها فرانس فان ايرسل-الرئيس التنفيذي ومؤسس دوباي ، نمير خان-الرئيس وعضو مجلس الإدارة المؤسِس- جمعية التكنولوجيا المالية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ساجار ساربهاي-رئيس قطاع العلاقات التنظيمية لمنطقة آسيا الباسيفيكية والشرق الأوسط-ريبل ، إبراهيم سرحان– الرئيس التنفيذي-eFiance ، ميرنا سليمان-المؤسس والرئيس التنفيذي-فينتِك جالاكسي

ويُعد مؤتمر يورومني الحدث الرئيسي ونقطة الالتقاء المحورية للقطاع المصرفي والمالي في مصر لأكثر من 23 عاما، إلا أن القطاعين المصرفي والمالي يتغيران بصورة سريعة، وكذلك مؤتمر يورومني الذي يركز هذا العام على التغيرات التي يشهدها القطاع المالي عالميا ومحليا.

وخلال المؤتمر، سيلتقي الحضور مع مجموعة من الخبراء العالميين في مجالات التكنولوجيا المالية والبنوك والتكنولوجيا والشمول المالي والمشروعات الناشئة والاستثمار، للإجابة على تلك التساؤلات ومناقشة الاستراتيجيات المستقبلية.

ويمثل مؤتمر يورومني فرصة مثالية لمتابعة آخر تطورات التحول الرقمي في القطاع المالي، حيث يُعد المؤتمر منصة هامة تجتمع من خلالها أكثر الشخصيات تأثيرا في القطاع المصرفي المصري وأهم المبتكرين في مجال التكنولوجيا المالية، لمناقشة سبل تعزيز قدرات مصر من أجل تحقيق النمو والانتعاش الاقتصادي.

اترك رد